اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف علي توقعات الأبراج 22-3-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني

تعرف علي توقعات الأبراج
تعرف علي توقعات الأبراج 22-3-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي

هناك الكثير من الناس الذين لا يخطو خطوة واحدة بدون التعرف علي توقعات الأبراج، لكي يكونوا قادرون علي اتخاذ قرارتهم اليومية،حيث يظن الكثير من الناس ان من دون التعرف علي توقعات الأبراج لا يستطيعوا اتخاذ قراراتهم اليومية،كما ان هذه التوقعات قادرة علي تغيير كافة ارائهم اليومية،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية توقعات الابراج22-3-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني.

-توقعات برج الجوزاء 22-3-2021

على الصعيد المهنى

مهما وصلت من نجاح لا تتردد في طلب المساعدة ، والاستفادة من خبرات من سبقوك، فهذا ربما يوفر عليك خوض تجارب فاشلة، من شأنها أن تختصر عليك الكثير من الوقت وتوجهك نحو طريق النجاح.

على الصعيد العاطفى

تتعرض لشائعات مستمرة من شأنها التأثير على علاقتك بشريك حياتك، لا تتردد في الحديث معه وتوضيح الأمر مع اثبات صحة موقفك، حتى لا يتعرض لصدمة عندما يسمع حديث لا يعجبه عنك من الآخرين.

على الصعيد الصحى

تعانى من اضطرابات أثناء النوم بسبب القلق والتوتر الدائمين نتيجة ضغوط العمل ومشكلات شخصية، قم بزيارة الطبيب لمساعدتك على تخطى هذه الحالة.

-توقعات برج الحمل 22-3-2021

على الصعيد المهنى

قد تتطلب مهام وظيفتك سفرك للخارج، وقد يتم نقلك من مكتبك إلى آخر، أغتنم فرصة السفر لأنها ستساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ستنجح فى مهامك وستتأقلم مع أوضاعك الجديدة.

على الصعيد العاطفى

تحاول إثارة إعجاب حبيبك بكل الطرق، لا ترهق نفسك فشريك حياتك يشعر بك، ويقدر أهتمامك، انشغل بفهم شريكك ومعرفة كل تفاصيل حياته.

علي الصعيد الصحي

تحتاج الى تحديد أفضل نظام غذائى يمكنك إتباعه، حاول التخلص مع عاداتك السلبية، وتناول طعام صحى، وأشرب كمية كبيرة من الماء والسوائل، تحتاج إلى الألتزام فى نظامك الغذائى حتى تتفادى أمراض الجهاز الهضمى.

-توقعات برج الثور22-3-2021

على الصعيد المهنى

يجب أن تكون واثقا أن لكل عتمة نهاية، وإن بثقتك بنفسك وشجاعتك وتحليك بالصبر واجتهادك فى عملك، يجعلك تصل لما تحلم به، لذلك لا تستمع للأخرين الذين يحاولون دائماً إحباطك والحد من عزيمتك وقدرتك على منافسة الأخرين، لذلك يجب أن تثق بنفسك أكثر وتحاول.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تهتم بالحفاظ على الخيط الرفيع بين الغيرة والشك فى شريك حياتك، لأن تجاهلك لهذا الفرق، يجعلك تشعر بالحيرة الشديدة وتكثر خلافاتك ومشاكلك مع شريك حياتك، وتحول حياتكما لجحيم، لذلك يجب عليك أن تثق بشريك حياتك أكثر من ذلك .

على الصعيد الصحى

حاول أن تعود للنظام الصحى الذى كنت تتبعه خلال الفترة الماضية، وأحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتتخلص من شعورك الدائم بالكسل والإرهاق نتيجة تراكم الدهون وثقل وزن جسمك.

-توقعات برج الاسد22-3-2021

على الصعيد المهني

الإبداع في العمل شيء جميل يجعلك دائماً في المقدمة بين زملائك، إلا أنك في بعض الاوقات تفتقر للطموح بشكل كبير، مما يجعلك تظهر بشكل لا ترضى عنه ولا يرضى عنه رؤسائك في العمل، كن طموحاً وأعمل على رفعة مكانتك مهما بلغ الامر من صعاب.

علي الصعيد العاطفى

أنت تحب أن تكون متألقاً امام الحبيب، لكنك تحتاج منه بعض الاهتمام، أنت تقدر على الحديث معه في هذه المشكلة، ولا تجعل أحد أن يتدخل بينكما أو يتحدث في شئنكم الخاص.

على الصعيد الصحى

إهمالك عند ارتداء الملابس المناسبة للطقس يجعلك عرضة لنزلات البرد والانفلونزا، اهتم بتناول المشروبات الدافئة وتناول فيتامين سي بانتظام.

توقعات برج الجدي 22-3-2021

على الصعيد المهنى

تحاول تخطى إحدى التحديات التى تواجهك وستنجح اليوم في تخطيها لتبدأ مرحلة جديدة من الاستقرار الوظيفي، حاول أن تواصل اجتهادك لتحقيق كافة طموحاتك والوصول للمكانة التي تستحقها.

على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين إلى حبيبك القديم بعد فترة طويلة من الانفصال، لكنك غير قادر على تجاوز الأمر أو توجيه مشاعرك تجاه شخص آخر، لذلك لا تتردد في إصلاح العلاقة إذا كانت الظروف سانحة.

على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الأرق وقلة النوم بسبب التفكير الزائد، حاول أن تقلل هذه الضغوط وتمنح عقلك فرصة ليستريح من الضغوط المختلفة التى يعاني منها على مدار يومك.

-توقعات برج العذراء 22-3-2021

على الصعيد المهنى

شغفك بعملك، يجعلك تقضي أكثر وقتك في إنجاز مهامك، لا تجعل حرصك على تجميع المال يؤثر على علاقاتك، فقد يستغل زملائك في العمل هذا ضدك. نظم وقتك بين العمل والعائلة والأصدقاء.

على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب لقضاء وقت رومانسي مع الحبيب، يمكنك اصطحابه لمكان جميل يحبه وقم بقضاء وقت ممتع اشتري له هدية مناسبة، تستطيع ان تعبر عن مشاعرك تجاهه دون خجل.

على الصعيد الصحي

انت مهتم بصحتك، حاول الحفاظ على ذلك من خلال تناول الوجبات الرئيسية في مواعيدها وشرب المياه وممارسة التمارين الرياضية والمشي وستجد حالتك الصحية في تحسن.

-توقعات برج الميزان 22-3-2021

على الصعيد المهنى

كونك شخصية عقلانية يجعلك مميزاً بين الجميع، لكن التردد في اتخاذ القرارات يجعلك مذبذباً بعض الشيء، حاول أن تتخذ القرار السليم بعد دراسة وتفكير لكي تنعم به وتجني ثماره.

على الصعيد العاطفى

لأنك لا تنسى الإساءة فأنت تعاني من ذلك كثيراً خاصة لو بدرت هذه الإساءة ممن تحب، إذا كنت تحب شريك حياتك حقاً حاول أن تسامحه، واعمل على هدوء العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحى

تهمل كثيراً صحتك العامة، تحتاج لتناول بعض الفيتامينات، استشر طبيبك المختص لمعرفة اسباب الخمول والكسل الذي يسيطر عليك منذ فترة وربما يكون حل المشكلة أبسط بكثير مما تتخيل. تعرف علي حظك اليوم في الأبراج ليوم الثلاثاء