اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح يحقق إنجاز تاريخي قبل مغادرة ليفربول.. ماذا حدث؟

حقق المحترف المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، ونجم فريق ليفربول، إنجاز تاريخي جديد، ليضاف إلى سجله المميز في القارة العجوز، بعد المستوى الذي يقدمه برفقة الريدز. وتواجد لاعب منتخب مصر الأول، ضمن قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على عدد كبير من لاعبي البريميرليج. وفي السطور التالية نستعرض ماذا قدم الفرعون المصري خلال الموسم الجاري، مع ليفربول؟..

المركز الأول

أحتل الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير المركز الأول في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 هدفًا، حيث سجل 17 هدفًا، بينما صنع 13.

المركز الثاني

كان المركز الثاني بقائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، من نصيب بورونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، حيث انه سجل 16 هدفًا وصنع 10 أهداف. هل حرصت ماركا الإسبانية على تكرار إصابة محمد صلاح في مواجهة ريال مدريد؟

المركز الثالث

اقتنص هيونج مين سون لاعب فريق توتنهام هوتسبير، المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 9 أهداف.

المركز الرابع

حل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في المركز الرابع، بقائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 20 هدفًا، حيث سجل 17 هدفًا، وصنع 3 أهداف. [caption id="attachment_594136" align="aligncenter" width="300"]محمد صلاح محمد صلاح[/caption]

المصير المجهول

بات مصير محمد صلاح مع ليفربول مجهول حتى الآن، في ظل التقارير الواردة من إسبانيا وإنجلترا، التي ربطت مستقبل الفرعون المصري بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وحقق النجم المصري كافة البطولات الممكنة مع ليفربول، حيث فاز بكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، ولذلك يفكر في الرحيل لخوض تحدي جديد. أسرة محمد صلاح تحسم الجدل حول انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف