رئيس جامعة المنوفية يلتقى وفد من منسقى مبادرة حياه كريمة

التقى الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بوفد من منسقى مبادرة حياه كريمة والذى ضم الدكتورة أمل غنيم منسق مساعد مؤسسة حياة كريمة، المهندس محمد ربيع منسق حياة كريمة بالمنوفية، الدكتورة شيماء الكرش عضو بالمؤسسة لمناقشة سبل التعاون مع الجامعة فى مختلف ملفات مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

أكد مبارك أن مبادرة حياة كريمة تعد من أهم المبادرات الوطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا، وتخصيص 103 مليار جنيه لتطوير القرى وتوفير كافة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية، وأهمية تكاتف جميع مؤسسات وأجهزة الدولة والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتنفيذ هذه المبادرة الوطنية الهامة.

وعرض مبارك كافة سبل التعاون التى ستقدمها الجامعة من أجل تنفيذ هذه المبادرة، فالجامعة بيت الخبرة وعضو فى قاطرة التنمية وداعم أساسى لجميع المبادرات المجتمعية، مشيرا إلى ماقامت به الجامعة على مدار سنوات من خدمات مجتمعية هامة فى مختلف التخصصات والمجالات.

وأعلن رئيس الجامعة عن القافلة المتكاملة التى ستنظمها الجامعة إلى قرية شما مركز أشمون الأحد القادم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتى ستشمل مختلف التخصصات الطبية والبيطرية والتربوية والتعليمية، مؤكدا على أهمية توعية المجتمع القروى بملفات المبادرة وما تشمله لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين حتى يكون المواطن شريك فى الحفاظ على المكتسبات التى ستحقق من تنفيذ هذه المبادرات.

وقام الوفد بعرض خطة عمل المبادرة بقرى محافظة المنوفية، وسبل التعاون مع الجامعة ومشاركة الطلاب فى تنفيذ هذه المبادرات الوطنية.

حضر اللقاء الدكتور عبد الرحمن الباجورى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب.

وزير التعليم العالي يتفقد لجان الامتحانات بكلية التربية بجامعة المنوفية

زر الذهاب إلى الأعلى