اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي

رضوى أبو شادي
رضوى أبو شادي

تصدر التريند اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وغيرها الكثير خبر مؤلم صدم الجميع وهو وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي فجأة ولم يعلم أحد عن سبب وفاتها. ولكن كشف الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي، حيث قال "إن وفاة رضوى أبو شادي طبيعية نتيجة إصابتها بسكتة قلبية. وكان عزوز قد نشر صورة رضوى، وهي ممسكة بيدها سيناريو مسلسل "ورد"،  وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، وشارك في البطولة كلا من الفنانة حنان مطاوع. وأضاف عزوز تعليقا على الصورة "البقاء لله، وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان. كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري". ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة الشابة من خلال عمل مشاركة لمنشور، قام بنشره عضو مجلس النقابة عزوز عادل على صفحته على فيسبوك.

معلومات عن رضوى أبو شادي

درست رضوى أبو شادي في الجامعة الأمريكية خاصة في قسم الإعلام والمسرح، وعملت كمذيعة فنية في قنوات خليجية وكان من ضمنها قناة الحرة وأبو ظبي. واتجهت إلى مجال الفن ولكنها كانت تحب الرقص الفلكلورى وأيضا الموسيقي، وعزفت على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2010. - لم تقدم سوى 11 عملًا في مسيرتها الفنية.

أهم الأعمال الفنية لرضوى أبو شادي

شاركت الفنانة رضوي أبو شادى في عدد كبير من الأعمال الفنية، ومنها مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" مع الفنانة لوسي، ومسلسل "القطة العامية" مع الفنانة حنان ترك، ومسلسل "المواطن اكس" مع الفنان يوسف الشريف، ومسلسل "عرفة البحر" مع الفنان الكبير نور الشريف، والتي كانت صرحت من قبل أنها تمنت العمل معه، وأيضا مع الفنان مصطفي شعبان فى مسلسل. اللهم إني صائم". اقرأ أيضا.. وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع متأثرة بفيروس كورونا