ترند و سيو

شريف دسوقي يوضح حقيقة دخوله لمصحة نفسية

انتشر في الفترة القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الأخبار والشائعات عن الفنان شريف دسوقي والتي تفيد بدخوله المصحة النفسية أثر حرمانه من توقيع أفلام أو مسلسلات قادمة، بالإضافة إلى عدم عرض مسلسله القادم وحرمانه من نقابة المهن التمثيلية.

ولم يتحمل لفنان شريف دسوقي تداول تلك الأخبار والشائعات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وقرر الظهور أخيرًا ليوضح حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة نقل الفنان شريف دسوقي إلى مصحة نفسية

قال الفنان شريف دسوقي أثناء مداخلة عبر تطبيق “زوم” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” والمذاع على قناة mbc مصر، إن الأزمة التي مر بها مؤخرًا تتمثل في جرح صغير للغاية أثناء تصويره عدة مشاهد في مسلسله الجديد.

أوضح شريف دسوقي أنه لا يستحق تلك المعاملة أو انتشار الشائعات والأخبار بمثل ما انتشرت، واصفًا حالته النفسية السيئة بسبب تداول رواد السوشيال ميديا لمثل هذه الأخبار والشائعات التي ليس لها اي أساس من الصحة.

أضاف الفنان شريف دسوقي أنه تربي وكبر وسط مجموعة من الفنانين والفنانات الكبار، وكان والده مدير فرقة الفنان القدير الراحل إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأن تربيته ونشئته كانت على يد الفنانة القديرة زينات صدقي، والفنان عبد الفتاح القصري.

أكد شريف دسوقي أنه كان يعمل مدربًا للتمثيل في الجامعات والأكاديميات المتخصصة والكبيرة، نظرًا لتربيته ونشئته مع مجموعة من الفنانين والفنانات العظماء، وما يعتبره إنجار كبير طوال مشوار حياته، وذلك لأنه خريج معهد فني صناعي ولا يملك شهادة من كلية للتمثيل.

أشار الفنان شريف دسوقي أنه شارك في تمثيل عدد من الأفلام القصيرة، كما أنه حصل على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مضيفًا أن تلاميذه الذي قام بتدريبهم في الجامعات والأكاديميات المتخصصة اصبحوا الأن مجومًا في الوسط الفني والتليفزيون.

شريف دسوقي

حالة الفنان شريف دسوقي الصحية

كشف الفنان شريف دسوقي خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب عبر تطبيق “زوم” في برنامجه “الحكاية”، عن حالته الصحية مؤخرًا، موضحًا أنه أصيب بمرض السكر والضغط والقدم السكري وكل ذلك حدث في 11 يومًا فقط، أثناء تصويره لأحد مشاهده بمسلسله الجديد، حيث أنه أصاب بخدش صغير في التصوير ولم يكن يعلم بإصابته بمرض السكري ومن ثم شعر بعدم تمالك نفسه وتم نقله إلى المستشفى.

أكد شريف دسوقي أن عمره 53 عامًا، ولم يكن يعاني من أي أمراض، وكانت صحته تساعده على النزول إلى مياه البحر خلال شهر طوبة، وأن ما حدث له من أزمة صحية ما هى إلا مفاجأة حدثت في 11 يومًا فقط.

الفنان مصطفى درويش يكشف حقيقة وضع شريف دسوقي في مصحة نفسية

كشف الفنان مصطفى درويش حقيقة دخول الفنان شريف دسوقي إلى مصحة نفسية أثر حرمانه من توقيع أفلام أو مسلسلات قادمة، بالإضافة إلى عدم عرض مسلسله القادم وحرمانه من نقابة المهن التمثيلية، وفقًا لما نشر مؤحرًا على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قال مصطفى درويش إن شريف دسوقي بخير ويتواجد في منزله وليس داخل مصحة نفسية، وأن ما انتشر مؤخرًا وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

أوضح درويش أن الفنان شريف دسوقي تعرض لأزمة صحية بسيطة أثناء تصوير لأحد مشاهد في مسلسله القادم فقط، مضيفًا أنه من اطيب الشخصيات وأكثرهم احترامًا وخلقًا.

شريف دسوقي

من هو شريف دسوقي

عمل والد الفنان شريف دسوقي مديرًا لفرقة الفنان القدير الراحل صاحب الضحك والفكاهة إسماعيل ياسين، وولد بمحافظة الإسكندرية، وعاش مع والده، وهو من مواليد 26 نوفمبر 1976.

حصل الفنان شريف دسوقي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، واستطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا في مسلسله الأخير “بـ 100 وش”، الذي عرض في رمضان 2020 الماضي، وشارك فيه مع نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج جمال العدل.

كما يعرض للفنان شريف دسوقي، في الوقت الحالي في عدد من دور العرض فيلم “وقفة رجالة”، وهو من بطولة الفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني.

القصة الكاملة لأزمة الفنان شريف الدسوقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى