احنا الطلبة

رابط تحميل الكتب المدرسية من موقع التعليم الإلكتروني

يبحث الطلاب عن رابط تحميل الكتب المدرسية، مع بدء الفصل الدراسي الثاني ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتاحة موقع التعليم الإلكتروني لتحميل النسخ الإلكترونية من كتب الوزارة PDF لجميع المواد الدراسية، وكانت الوزارة قد قررت عدم طباعة الكتب وتوفيرها في صورة PDF وأيضا في صورة كتب تفاعلية على موقع الوزارة، وكذلك وجود كافة الكتب على بنك المعرفة في منصة إدارة التعلم (LMS).

خطوات تحميل الكتب المدرسية من موقع التعليم الإلكتروني:

الدخول علي الرابط التالي من هنا

اختيار المادة المقررة، حيث يجد الطالب الكتاب المدرسي الأصلي والذي يمكن تحميله وطباعته، ويتمكن الطالب أيضا أن يرى هذه الكتب على التابلت أثناء الامتحان الالكتروني باستخدام تقنيات الاندرويد المتعلقة بتقسيم الشاشة أو الانتقال بين الامتحان والمنصة بدون الحاجة إلى طباعة الكتب.

وقامت وزارة التربية والتعليم، بإتاحة عدة منصات تعليمية لكافة المراحل للاستفادة منها في العملية التعليمية تزامنا مع تطبيق خطة التعليم الهجين كالتالي:

مقالات ذات صلة

بنك المعرفة المصري

منصة البث المباشر

منصة ذاكر

مكتبات إلكترونية

ووفرت الوزارة عدد من المكتبات الإلكترونية، مثل مكتبة e-books library ومكتبة e-books library plus الخاصة بتوفير الكتب التعليمية الصوتية، وسيتم إتاحتهما قريبا.

قناة وزارة التربية والتعليم

منصة ادمودو

[email protected]

اسأل معلم

متاح من الصف الـ 3 الإعدادي لل3الثانوى فقط “عبارة عن شات يقوم الطالب بإرسال سؤاله ويتم الرد عليه.

موقع التعليم الإلكتروني

منصة حصص مصر

منصة الجيزة التعليمية

منصة نظام إدارة التعلم

موقع الوزارة

قناة وزارة التربية والتعليم علي اليوتيوب

وقد قررت الوزارة عقد اختبارات مجمعة يوم 29 مارس 2021 الامتحان المجمع للصف الرابع الابتدائي و الأول الإعدادي، أما الصفين الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي فينعقد الاختبار 30 مارس 2021، الأربعاء31 مارس 2021 يؤدي الاختبار طلاب الصف السادس الابتدائي.

ويعقد اختبار شهر إبريل الأحد 25 أبريل 2021 للصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، الأثنين 26 أبريل 2021

الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، أما الثلاثاء 27 أبريل 2021 للصف السادس الابتدائي، علي أن ينعقد اختبار شهر مايو الأحد 23 مايو 2021 للصف الرابع الابتدائي و الأول الإعدادي، الاثنين 24 مايو 2021 للصف الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي، الثلاثاء 25 مايو 2021 للصف السادس الابتدائي.

ويُعقد امتحان مادة التربية الدينية لطلاب المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات والدولية في نهاية الفصل الدراسي الثاني ـ منهج كامل ورقة منفصلة ـ مع امتحان شهر مايو، بواقع (15 سؤال) نوعية اختيار من متعدد وفى زمن قدرة (60 دقيقة).

ويؤدي طلاب الصف الثالث الاعدادي اختبار التربية الدينية بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات الاختبار في المنهج كامل، طبقاً لجدول كل مديرية في نهاية الفصل الدراسي الثاني .

كيفية تحميل الكتب المدرسية على أجهزة التابلت المدرسي للثانوية العامة 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى