الكورة أجوانالرئيسية

من البداية إلى النهاية.. كيف قضى الأهلي على أحلام محمد مرجان؟

3 مرشحين لخلافة محمد مرجان في القلعة الحمراء

أعلن مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه ظهر أمس الاثنين، برئاسة محمود الخطيب، قراره النهائي بشأن مصير العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، بعد توليه منصب جديد في شركة استادات.

أحلام محمد مرجان

وأصدر النادي الأهلي بياناُ، وجه خلاله الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للقلعة الحمراء، قبل أن يتم اختياره لمنصبه الحالي، كنائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «إستادات الوطنية».
وفي ظل الشراكة الكبيرة بين النادي الأهلي، وشركة استادات، أعلنت اللجنة القانونية بالقلعة الحمراء، برئاسة المستشار محمود فهمي، أن جمع بين المنصبين (المدير التنفيذي للأهلي، ونائب رئيس الشركة) في وقت واحد فيه تعارض للمصالح.
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب توجه الشكر لمحمد مرجان، تكليف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد، خلال الأيام المقبلة.


وفي السطور التالية نسنعرض أبرز ما ورد على لسان محمد مرجان قبل صدور قرار توجيه الشكر له.

حقيقة إستقالة محمد مرجان

نفي محمد مرجان كل ما تردد حول إمكانية تقديم استقالته من منصب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بعد توليه منصب نائب رئيس شركة ستادات، مشددًا على أنه لا يمكن كتابة استقالته نهائيًا، في ظل العلاقة التي تربطه بالقلعة الحمراء.
شدد العميد محمد مرجان، على أن مصيره في الأهلي، بيد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وسوف يتم مناقشة الأمر برمته في الاجتماع، وسيصدر بعدها القرار أما ببقاءه في منصبه داخل قلعة الجزيرة، أو الاستغناء عن خدماته.

حرج محمد مرجان

أكد محمد مرجان أنه يحضر جلسات مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن لو شعر بالحرج سيخرج من الجلسة، مؤكدًا أنه على مدار 3 سنوات ونصف العام، كان بمثابة جندي مقاتل للشياطين الحمر، ولم يدخر نقطة عرق واحدة.
وشدد المدير التنفيذي للأهلي، على أن القرار الذي سيخرج به مجلس الإدارة، بعد الاجتماع سيكون مرضيًا بالنسبة له، سواء بالبقاء أو الاستغناء عنه، خاصة أن لا تعارض في لائحة الأهلي.

يظهر في الصورة 3 من الأسماء المطروحة لخلافة محمد مرجان في النادي الأهلي، وهم خالد مرسي مدير فرع الجزيرة، وخالد العوضي عضو اتحاد كرة اليد، ومحمد يوسف رئيس شركة الأهلي للإنتاج الاعلامي، ولكن القرار الرسمي لم يصدر حتى الآن.

الأهلي والزمالك يتسابقا لضم حمدو الهوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى