أهل الفنترند و سيو

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات شريف دسوقي مع عمرو أديب

تصدر الفنان شريف دسوقي محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تصريحاته خلال مداخلة له عبر خاصة ” زووم” في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن كافة الاتهامات الموجه له ووضعه الصحي من حيث ايداعه في مصحة نفسية.

وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مقابلة شريف دسوقي مع الإعلامي عمرو أديب، وأهم التصريحات التي جاءت خلال مداخلته عبر إمكانية زووم في برنامج ” الحكاية” مع عمرو أديب.

تصريحات شريف دسوقي مع الإعلامي عمرو أديب

أحتل الفنان شريف دسوقي في بداية اليوم، الثلاثاء، قائمة الأكثر بحثًا على جوجل بعد مداخلته اعبر خاصية ” زووم” مع عمرو أديب وأبرز التصريحات.

كما صرح انه كان من المفاجئ تداول مجموعة من الأخبار عنه وإيداعه في أحد المصحات النفسية.

وأن مخرج للفيلم أو المسلسل هو من يتحكم في أفراده، وأن ذلك حدث بسبب مطالبته بحقه و أن يحصل على حقه من خلال تمثيله في فيلم أو مسلسل، كما أطلقوا عليه مجموعة من الاتهامات منها دخوله إلى ستديو التصوير الخاص بالعمل سكران، الأمر الذي يجعل المخرجين والمنتجين يقوم بطرده.

كما أكد أنه لا يوجد بينه وبين شركة العدل جروب، إنما مع الشركة المنفذة وذلك بسبب حصوله على تلت أجره وتعويضه عن إصابته بالعمل.


وصرح بتأكيد أثناء تصويره أحد المسلسلات على طاقم عمل المسلسل في حين إصابته يجب بأي خربوش صغير على حد وصفه يجب التوجه إلى المستشفى، ولكنه فوجيء بإصابته بمجموعة من الأمراض في فترة قصيرة وهي 11 يوم.

وذكر دسوقي الأمراض التي أصيب بها وهي ضغط ومرض السكر، وحمى شديدة، وقدم سكري، ولم يكن يعلم أنه مريض سكر وعند شعوره بوعكة صحية وفقدان وعي، نقلته أسرة المسلسل إلى أحد المستشفيات ولكن لم يكن هناك أجد معه على حد ذكره سوى أحمد الجنايني.

كما أشاد شريف دسوقي خلال المداخلة مع عمرو أديب أن والده كان مدير فرقة إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأنه نشأ في بيت فني حيث تربى مجازًا على يد زينات صدقي وعبد الفتاح القيصري.

وعمل في تدريب النجوم والفنانين وذلك بعد تدريبه على يد أحد النجوم، ليصبح مدربا للنجوم فيما بعد وعمل في التدريب في الجامعات وللأكاديميات المتخصصة في الفن والمسرح، وأن هذا يعتبر انجاز بالنسبة له وذلك بسبب كونه خريج معهد فني صناعي، واكتسب تعليم الفن بالخبرة.

ولفت أن ظهوره على الساحة الفنية بدأ وهو في عمر 53 عاما، وأن جميع تلاميذه الذين قام بتعليمهم فنون التمثيل والفن أصبحوا من أكبر نجوم الساحة حاليا.

أزمة شريف دسوقي

أثار شريف دسوقي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد مواقع التواصل، وذلك بعد إعلان مجموعة من التصريحات السابقة من أبرزها دخوله مصحة نفسية لتلقي العلاج النفسي اللازم.

كما برز تصريح تهديده بالانتحار، بسبب الأزمات بينه وبين منتج فيلم ” وقفة رجالة” وحول طرده من مكان تصوير الفيلم واتهامه بالسكر، ونفى دسوقي هذه الواقعة وإنه لن يهدد بالانتحار بل يعمل على التروي والهدوء في اتخاذ قراراته.

وساندت نقابة الممثلين والنقيب أشرف زكي، الفنان شريف دسوقي محاولة إخراجه من كافة الأزمات التي مر بها والصلح بينه وبين منتج فيلم ” وقفة رجالة” والحصول على كافة مستحقاته المالية.

كما تم اتهامه بالنصب في شقة سكنية وتهربه من الدفع عمدا، وتحرير مالك الشقة محضر ضده باتهامه بالنصب، وفي هذا الصدد صرح دسوقي إنه يلتزم بالصمت تاركا الأمر لنزاهة القضاء وعدالته في إثبات خطأ الأمر.

ووجه تصريح وخطاب ينتقد به عمل نقابة الممثلين وأشرف زكي، حيث نبه على ضرورة قيام النقابة يإعطاءه كافة حقوقه، حتى ينتمي لهذا المجال، وهذه التصريحات لم يعقب عليها نقيب الممثلين أشرف زكي بل اكتفى بالصمت

شريف دسوقي ومسلسل 100 وش

ويعتبر مسلسل 100 وش بداية الفنان شريف دسوقي حيث اشتهر في الشارع المصري بشخصيته في المسلسل وهو ” سبعبع”، وشارك مجموعة من الفنانين في المسلسل منهم آسر ياسين، ونيللي كريم، إسلام إبراهيم، زينب غريب، مصطفى درويش، علا رشدي، دنيا ماهر.

وحقق المسلسل نجاح باهر خلال السباق الرمضاني الماضي، وتدور حول مجموعة تعمل في النصب من خلال للإتحاد مع بعضهم البعض وتمر بمجموعة من المواقف خلال رحلة النصب.

شريف دسوقي يوضح حقيقة دخوله لمصحة نفسية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى