الرئيسيةترند و سيو

بعد نجاته من الموت.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى

ازداد البحث عبر جوجل حول معرفة تفاصيل الحالة الصحية للصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى ، بعد أنباء نجاته من الموت إثر تعرضه لحادث سقوط ديكور برنامجه «مختلف عليه» والذي يذاع على قناة «الحرة»، وفي هذا التقرير، تكشف «الوكالة نيوز» لمتابعيها، ما حدث لابراهيم عيسى بالتفصيل وهل تعرض لإصابات وكل ما يتسأل عنه محبيه على مواقع التواصل الإجتماعي.

حادث إبراهيم عيسى

تفاجئ الكثير من نشر الكاتب والباحث في شؤون الحركات الإسلامية «ماهر فرغلي»، خبر شاركة عبر صفحته على الفيسبوك مع الإعلامي إبراهيم عيسى، والذي كشف من خلاله عن نجاته من الموت هو والأخير، إثر سقوط ديكور برنامج ابراهيم عيسى «مختلف عليه» في استديو قناة «الحرة».

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

ونقلا عن بعض المصادر، أتضح أن الكاتب ماهر فرغلي، كان ضيف حلقة برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى «مختلف عليه»، مشيرا إلى أن الحلقة مسجلة، ولكت قبل انتهاء الحلقة بعدة دقائق قليلة، سقط ديكور استديو البرنامج من اتجاه جلوسه دون جدوى من أحد ووقع على جميع المتواجدين به، إلا أنه نجا هو ومقدم البرنامج، بعد نجاحه في تفادي الموقف.

ولكن مصور برنامج إبراهيم عيسى لم ينجو من الموقف، وسقط الديكور بالكامل عليه، وأصيب بإصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى بشكلٍ عاجل مساء أمس، وفقاً لما صرح به ماهر فرغلي، ونقلا عن بعض المصادر.

 

الإعلامى إبراهيم عيسى
الإعلامى إبراهيم عيسى

كما أكد ماهر فرغلي أن إبراهيم عيسى استأنف تقديم الحلقة معه بعد استقرار الأوضاع في الاستديو، لأنه كان يتبقى من الحلقة دقائق قليلة.

الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى

ونظرا لتساؤل محبي ومتابعي إبراهيم عيسى عن حالته الصحية، طمأن الإعلامي خيري رمضان الجمهور، مؤكدا أنه بصحة جيدة، ولم يصب بأي إصابات، مشيرا إلى أنه استكمل تصوير حلقته الجديدة بشكل طبيعي.

برنامج إبراهيم عيسى مختلف عليه

يذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى، يقدم برنامج تلفزيوني يحمل اسم «مختلف عليه» عبر شاشة قناة «الحرة» الأمريكية الناطقة بالعربية، حيث يتطرق من خلاله الأوضاع الفنية والثقافية التي تحدث في البلاد، كما يعرض أوجه الاختلاف في الدين.

وكان أيضا يعرض لإبراهيم عيسى برنامج «حديث القاهرة» على شاشة قناة «القاهرة والناس» الفضائية المصرية، وذلك خلال الفترة الماضية، قبل إنتقاله إلى قناة الحرة.

وعرف إبراهيم عيسى إنه يتطرق في فقرات برامجه عدة أفكار متنوعة والتي تدعو لمواجهة التطرف.

اخر اخبار إبراهيم عيسى

وعلى جانب آخر، كان نعى الإعلامي إبراهيم عيسى، بالأمس، الكاتبة نوال السعداوي، عبر صفحته الشخصية على إحدى موقع التواصل الاجتماعي، وعبر عن إنها كانت تدافع طوال حياتها عن حقوق المرأة، كما أشار إلى أنها لم تخف ولم تيأس أبدا، بل كانت شجاعة، على حسب تعبيره.

الإعلامى إبراهيم عيسى

جدير بالذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى عرف بمعارضته للنظام الدكتاتوري، وتم إيقاف ثلاثة صحف كان يترأسها، بسبب ذلك.

وفي هذا السياق، يذكر أن إبراهيم عيسى ولد في عام 1965، بمحافظة المنوفية، ونشأ محبا لكتابة واللغة العربية، وكان له إصدارات منذ الصغر، حتى درس في كلية الإعلام وعمل بمجلة روز اليوسف وهو في السنة الدراسية الأولى، لدرجة أنه استلم رئاسة تحريرها لفترة قصيرة، ويعد بذلك أصغر رئيس تحرير وقتها، حتى تخرج من الجامعة عام 1987.

وكان إبراهيم عيسى ناشط سياسي وديني، وتعرض للعديد من المشاكل نتيجة آرائه السياسية، وبعد ذلك أصدر الكثير من المؤلفات والتي يصل عددها إلى 35 كتاب ما بين المجموعات القصصية والروايات، مثل الأغنية البديلة، في وصف من يمكن تسميتها الحبيبة، رواية العُراةن ولكن لم تنشر نظرا لميوله لآراء سياسية معارضه، العصافير لا تعشق الطيران، مريم التجلي الأخير، الحرب والنقاب، الجنس وعلماء الإسلام، أفكار مهددة بالقتل.

وأيضا له عدة مؤلفات اخرى وهي فصل الخطاب في ارتداء الحجاب، صار بعيدًا، صباح النهايات، مقتل الرجل الكبير، أشباح وطنية، الحرية في سبيل الله، رجال بعد الرسول، الإسلام الديمقراطي، اذهب إلى فرعون، تاريخ المستقبل، لدي أقوال أخرى، مجرد اختلاف في وجهات النظر، كما أنه حصل على عدة جوائز في ذلك.

وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن حادث الإعلامي إبراهيم عيسى الذي تعرض له مساء أمس أثناء نهاية حلقته في استديو قناة الحرة، كما وضحنا له حالته الصحية، وبعض المعلومات عنه في هذا الصدد.

مواجهة التنمر واستجواب بالبرلمان واختفاء الفساد.. أحلام إبراهيم عيسى فى 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى