الكورة أجوان

رابطة المحترفين الإماراتية تعلن تعديل مواعيد الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري

قررت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم تعديل مواعيد الجولات الثلاث الأخيرة من دوري الخليج العربي، بحيث تقام مباريات الجولة الــ23 في موعدها المحدد مسبقا يومي الثاني والثالث من أبريل المقبل، بينما ستقام الجولة الــ24 في الثالث من مايو وتليها الجولة الــ25 في السابع من الشهر نفسه، ويختتم الدوري بإقامة مباريات الجولة الــ26 الأخيرة في 11 مايو.

وذكرت الرابطة عبر موقعها على الإنترنت اليوم الثلاثاء أنه سيجرى تحديد ما إذا كانت الجولات الثلاث الأخيرة ستقام على يوم واحد أو يومين حسب جدول الترتيب ولتحقيق مبدأ العدالة بين الأندية المتنافسة سواء على اللقب أو تفادي الهبوط.

ويأتي ذلك على ضوء إعلان الاتحاد الآسيوي لجدول مباريات دوري أبطال آسيا وتعديل مباريات الدور التمهيدي للأندية الإماراتية، وتماشيا مع مبادرات الرابطة لدعم الأندية في المشاركات الخارجية والتي تم إعلانها في بداية الموسم الجاري، وتنفيذا لمتطلبات الأندية.

وعلى جانب آخر، تقرر تعديل موعد نهائي كأس الخليج العربي الذي سيجمع فريقي شباب الأهلي والنصر ليقام في التاسع من أبريل المقبل على ملعب استاد نادي الشارقة بدلا من الموعد السابق والذي كان محددا له يوم السادس من أبريل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية الذي عقد مساء أمس الاثنين عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، برئاسة حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة رئيس اللجنة الفنية وطارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة الفنية وحضور أعضاء اللجنة، وبعد التنسيق والتشاور مع القنوات المالكة للحقوق.

هشام نصر: قرار غياب الجماهير استجابة من الدولة لرغبة رابطة المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى