ترند و سيوالكورة أجوان

صفوف منتخب مصر كاملة.. النني وتريزيجيه ينضمان رسميًا

باتت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم، مكتملة بوصول جميع اللاعبين المحترفين، محمد الننى لاعب فريق أرسنال ومحمود تريزيجيه أستون فيلا الإنجليزي.

وانضم اللاعبان المحترفان لصفوف منتخب مصر، خلال الساعات الماضية وخضعا لمسحة كورونا قبل السفر مع الفراعنة إلى كينيا في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

خاض منتخب مصر تدريبه الأخير ، أمس الإثنين بإستاد القاهرة قبل السفر إلى كينيا استعدادا لمباراتي كينيا و جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالكاميرون.

وسمح حسام البدرى المدير الفني لوسائل الإعلام بالتواجد لمدة ١٥ دقيقة أمس الأثنين، قبل سفر المنتخب اليوم الثلاثاء إلى كينيا.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء أمس الاثنين، مران منتخب مصر المقام في استاد القاهرة الدولي  استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري.

حضر المران أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وتأتى المباراتان في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون، وتضم مجموعة منتخب مصر كل من جزر القمر وكينيا وتوجو.

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراتهما المقبلتين للفوز بهما، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون كمتصدر للمجموعة.

وتمني وزير الرياضة التوفيق للاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وتقديم أداء مميز يطمئن الجماهير المصرية، مطالباً اللاعبين بكامل التركيز وبذل أقصي ما في وسعهم من جهد في الملعب لتحقيق الفوز، وعودة   ريادة كرة القدم المصرية على المستوي القاري.

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون حيث يدخل مباراته أمام كينيا وفي جعبته 8 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر في عدد النقاط، بينما منتخب كينيا لديه 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطة واحدة، ويتأهل للبطولة أول وثاني كل مجموعة.

تعرف على قائد منتخب مصر أمام كينيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى