ترند و سيو

كيف نجي الإعلامي إبراهيم عيسى من الموت بأعجوبة؟

طمأن الإعلامي خيري رمضان الجمهور على صحة إبراهيم عيسى، من “حديث القاهرة” وذلك بعد إصابته بعد تعرضه لسقوط لوكيشن تصوير حلقة من حلقات برنامجه ، وقال ” خيري رمضان” أن صحة عيسى جيدة، ولم يصب، وأشار إلي أنه استكمل تصوير الحلقة

وكان الإعلامي إبراهيم عيسى قد تعرض للإصابة إثر سقوط لوكيشن الأستديو خلال تصويره حلقة من حلقات برنامجه “مختلف عليه” أثناء استضافة الباحث الإسلامي ماهر فرغلي، فيما أصيب المصور وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وكتب الباحث ماهر فرغلي، عبر حسابه بموقع فيس بوك: «نجونا أنا والأستاذ إبراهيم عيسى من الموت بعد أن وقع لوكيشن التصوير وإصابة مصور ونقله إلى المستشفى والحمد الله”.

يستعد الإعلامي إبراهيم عيسي لإطلاق برنامجه “مختلف عليه” في موسمه الرابع عبر قناة “الحرة” لإطلاق ، فى شهر أبريل المقبل بحلقات شيقة وبمزيد من المواضيع المثيرة والفريدة كما عود مشاهديه ويتمتع البرنامج بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويملك جمهور كبير من المتابعين ومحبي البرنامج

مقالات ذات صلة

برنامج “مختلف عليه” هو برنامج تلفزيوني، تقديم الإعلامي إبراهيم عيسي والذي يهتم من خلاله بإبراز أوجه الاختلاف على المسألة الواحدة في الدين الإسلامي، ويعرض على قناة “الحرة” .

ويعتبر التحضير للموسم الجديد من برنامج مختلف عليه  ثلاثة أعوام تقريباً على انطلاقته و126 حلقة قدمت تصحيحا للأفكار المغلوطة لدى المتطرفين والإرهابيين، وناقشت كل ما هو “مختلف عليه” من موضوعات وأشخاص تركوا أثرا في التاريخ الإسلامي.

يمكن متابعة قناة الحرة على التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي :

القمر الصناعي : النايل سات

التردد 11137

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

القمر الصناعي : النايل سات

تردد التردد : 11823

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

القمر الصناعي النايل سات

التردد : 11258

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

في سياق آخر كان قد نعى الإعلامي إبراهيم عيسى، الكاتبة نوال السعداوي، الذي توفت منذ يومين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال إبراهيم عيسى في تغريدة له: “دافعت دكتورة نوال السعداوي عن حقوق المرأة أكثر مما فعلت أحزاب وتيارات مصر المدنية كلها علي مدي تاريخها”.

وتابع: “رحلت نوال السعداوي الحرة التي لم تكذب ولم تنافق ولم تخف ولم تتنازل ولم تيأس أبدا . كانت شجاعة في وطن يعتبر الجبن تعقلا وكانت نورا في مجتمع يعتبر الظلام استقرارا”.

مواجهة التنمر واستجواب بالبرلمان واختفاء الفساد.. أحلام إبراهيم عيسى فى 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى