أهل الفن

هل لميس الحديدي ابنة ناهد شريف؟.. الإعلامية تكشف الحقيقة

تصدر اسم الإعلامية لميس الحديدي محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بسبب ارتباط اسمها بالفنانة ناهد شريف، وسط تساؤل الأشخاص هل لميس الحديدي ابنة ناهد شريف؟، ورد لميس الحديدي على كونها ابنة ناهد شريف.

ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة أن الإعلامية لميس الحديدي هي ابنة الفنانة ناهد شريف، ورد لميس الحديدي على ذلك.

هل لميس الحديدي ابنة ناهد شريف؟

لا تعد هذه الشائعة هي المرة الأولى التي تثار بها، بل ظلت تلاحق الإعلامية لميس الحديدي، كما نفت لميس الحديدي أي صلى قرابة بينها وبين الفنانة ناهد شريف، وأنها ليست والدتها بكل المقاييس الممكنة.

وجاء رد لميس الحديدي على كونها ابنة ناهد شريف بعد فترة من الصمت التي لم ترغب بها بالرد، حتى قررت الرد وإيقاف كافة الشائعات التي تلاحقها.

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

وآخر رد الإعلامية لميس الحديدي جاء في برنامجها “كلمة أخيرة” على قناة ON E، أمس، الاثنين، وذلك خلال توجيهها كلمات لوالدتها بمناسبة عيد الأم، وأن والدتها تعتبر من أسست حياة حياتها وأثرت شخصيتها وكانت دائما ما تدعمها بالقوة والاستمرار في عملها.

وأن والدتها تستم بالقوة والثبات الانفعالي في تخطي المواقف الصعبة، وذكرت موقف يعبر عن قوة وثبات والدتها، وذلك خلال فترة مرض مرت بها الإعلامية لميس الحديدي و وجدت من والدتها قوة وثبات لم تعهده من قبل.

واختتمت حديثها بنفي كافة الشائعات التي لاحقتها ولاحقت والدتها بأنها ابنة ناهد شريف، وأن والدتها طلبت منها النفي أكثر من مرة و لكن لميس كانت ترد أن هناك بعض الكلمات و الشائعات التي لا تليق حتى للنفى.

من هي لميس الحديدي

ولميس الحديدي هي زوجة الإعلامي عمرو أديب، وهي مذيعة و إعلامية مصرية ظهرت على العديد من القنوات وقدمت العديد من البرامج.

حيث ظهرت في برنامج ” القاهرة الآن” عبر قناة العربية السعودية، ولها العديد من البرامج الشهيرة منها “من قلب مصر” و ” اتكلم” وعملت في قناة الجزيرة من 1999 حتى عام 2003، وفي قناة سي إن بي سي عربية من عام 2005 و حتى عام 2009، ومن ثم عملت في قناة العربية.

لميس الحديدي

ومن أشهر وأبرز برامجها؛ برنامج” هنا العاصمة” و هو برنامج حواري أسبوعي على قناة سي بي سي، من أشهر ضيوفه أحمد زويل.

كما أستضافت مجموعة من الضيوف البارزة منهم : هيلاري كلينتون في أول مرة تأتي فيها إلى مصر، و توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، خالد مشعل، القيادي بحركة حماس، مجدي يعقوب، الجراح العالمي المصري، محمود عباس أبو مازن، الرئيس الفلسطيني.

وأسست أوب صحيفة مهتمة بمجال عالم الأعمال في مصر تحت اسم “العالم اليوم” وهي رئيس التحرير النسخة الأسبوعية الصحيفة.

وحصلت على العديد من الجوائز وأعلى نسب في التصويت لجريدة الأهرام والمصري اليوم، حيث فازت بأفضل إعلامية في استفتاءات جريدة الأهرام والمصري اليوم عن برامجها عام 2010 وحصدت برامجها أعلى نسب مشاهدة حينها.

برنامج كلمة أخيرة لميس الحديدي

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي خلال هذه الفترة برنامج ” كلمة أخيرة” وذلك بعد غيابها لمدة عامين متواصلين عن الشاشة المصرية، ويعرض على قناة أون ON E وجاء ذلك بعد إعلان شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشراء قناة ON E كافة حقوق النشر والملكية لبرنامج “كلمة أخيرة” حيث اعتبر أن إذاعة برنامج لميس الحديدي يعد نقلة نوعية في مضمون وشكل البرامج التي تقدمها القناة، لإن البرنامج بتسم يالتميز وبالمناسبة لكافة فئات المجتمع وحصوله على نسب مشاهدة عالية.

موعد-إنطلاق-برنامج-كلمة-أخيرة-علي-قناة ON TV"للميس الحديدي"الوكالة-نيوز
لميس الحديدي

ويعرض في تمام الساعة 9:00 مساء من السبت إلى الأربعاء.

تردد قناة ON E الجديد 2021

– عبر القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12053.

– معامل الترميز : 27500.

– معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

– الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة اون دراما الجديد 2021

-عبر القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد: 10853.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح:  5/6.

أول تعليق للميس الحديدي على حادث عمرو أديب.. رسالة طمأنة للجمهور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى