أهل الفن

هدير عبد الناصر بالزي الصعيدي من كواليس نسل الأغراب

نشرت الفنانة الصاعدة هدير عبد الناصر صورة من كواليس مسلسل “نسل الأغراب” عبر حسابها الرسمي على انستجرام، مع المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر، معلقة “مع الغاليين اوي.. نسل الأغراب رمضان ٢٠٢١”.

وتشارك هدير في هذا العمل بعد أدائها البارز والمميز في مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر، ولقيت هدير ردود أفعال جماهيرية تشير بحبهم لها ومدى إعجابهم بدورها وإتقانها للدور.

ولقيت صورة هدير بالزي الصعيدي تفاعل كبير من قبل متابعيها ياركونها على المسلسل وبعض تعليقات الاستغراب من شكلها في الزي الصعيدي حيث كتبت مريومة علي “ياروحي شكلك غريب بس قمر” وعلقت زينة إسماعيل ب” مبروك على المسلسل الجديد” وكتبت إسراء أحمد “المبدعين” وأضاف محمد يونس “بالتوفيق دوما لكي مبروك” وجاءت آمال عمر بجملة “بالتوفيق يا هدورة ألف مبروك “.

ويعد هذا العمل من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، ويعتبر تاني عمل يجمع مي عمر مع هدير عبد الناصر في أقل من سنة.

ويذكر أن هدير عبد الناصر تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة قسم تمثيل وإخراج، ودخلت عالم الفن منذ عام ٢٠١٤، حيث شاركت في فيلم قصير يحمل اسم “كبير الحلم”، بالإضافة إلى عروض مسرحية منها مسرحية “الاسانسير”.

ولم يكن مسلسل لؤلؤ أول ظهور لهدير على الشاشة في الأعمال الدرامية، حيث شاركت في مسلسل “كلبش” ٢٠١٧، ومسلسل لعبة النسيان ولؤلؤ ٢٠٢٠.

موعد عرض مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني2021

كتب محمد عبد المحسن

هدير عبد الناصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى