الكورة أجوان

هشام إبراهيم رئيسًا لبعثة الزمالك في الجزائر

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول المسافرة إلى الجزائر لمواجهة المولودية إلى المستشار هشام إبراهيم نائب الرئيس.

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في اللقاء المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادا لخوض لقاء بطل الجزائر المرتقب، حيث أن الفارس الأبيض سيخوض الفريق مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات الفريق للقاء بطل الجزائر.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في التدريبات، مطالبًا اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للمباريات المقبلة، حيث قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحصل حازم إمام على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

أدى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أبو جبل، محمد عواد، أحمد نادر السيد، وسيد عطية تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وركز المدرب البرازيلي خلال التدريبات على سرعة رد الفعل، وقام بتصحيح أخطاء الحراس وتوجيه التعليمات لهم خلال المران.

أخبار الزمالك اليوم.. عودة حازم إمام وأيمن حفني وتدريبات شاقة للنجوم.. وتعليمات خاصة للوافد الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى