الكورة أجوان

الزمالك يكشف سبب تأخر وصول المثلوثي.. وكارتيرون يتابع مباراة الشباب

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك، عن تأجيل وصول التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الى القاهرة ليوم الخميس المقبل، بعدما كان مقررا وصوله اليوم.

يأتي تأخر اللاعب في العودة بسبب ظروف أسرية خاصة، وحصل المثلوثي على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة الى القاهرة.

ويستعد الفريق للقاء مولوديه الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في الجزائر.

ومن جانبه قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متابعة ودية فريق الشباب أمام كهرباء إسماعيلية.

واتفق طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة على خوض مباراة ودية في الواحدة والنصف ظهر الجمعة القادم، يحضرها الفرنسي كارتيرون لمتابعة العناصر المميزة وتصعيدها لصفوف الفريق الأول.

ويخوض الفريق الأول مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء الجمعة لتجهيز اللاعبين للمباريات القادمة.

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول المسافرة إلى الجزائر لمواجهة المولودية إلى المستشار هشام إبراهيم نائب الرئيس.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادا لخوض لقاء بطل الجزائر المرتقب، حيث أن الفارس الأبيض سيخوض الفريق مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات الفريق للقاء بطل الجزائر.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية للاعبين من اجل تطبيقها في التدريبات، مطالبًا اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من اجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للمباريات المقبلة، حيث قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

تفاصيل أزمة مباراة الزمالك في دوري الأبطال.. والأهلي أكبر المستفيدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى