الكورة أجوان

موسيمانى يدفع بصلاح محسن فى المباريات القادمة ويحسم مصير كهربا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي  اليوم مرانه بعد فترة توقف دامت لمدة 5 أيام بعدما قرر بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجنوب إفريقي للفريق بإعطاء اللاعبين راحة عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي فى بطولة الدوري المصري والقنوات الناقله

واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على الدفع بلاعب الهجوم صلاح محسن فى التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة بعد عودة بطولة الدوري المصري الممتاز وعودة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن اللاعب يبذل مجهود كبير فى المران، ويقدم مستويات مميزة في حال المشاركة فى المباريات كان أخرها أمام فريق الإسماعيلي وسجل هدف فى فوز الفريق.

رسالة موسيمانى إلي إدارة الفريق الأحمر بشأن كهربا

بينما وجه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي رسالة إلي إدارة الفريق الأحمر بشأن محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق، أن لا يتم التدخل فى أزمة اللاعب مع المدرب الأخيرة وإنه هو صاحب القرار فى مستقبل اللاعب مع الفريق، وبالفعل مو ما استجاب له مسؤولين الفريق.

الاهلي يعلن جاهزية السولية وطاهر لمواجهة فيتا كلوب

وكان من المتوقع أن يسامح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي عن كهربا ويشارك فى مران اليوم الثلاثاء خاصة فى ظل النقص العددي بسبب مشاركة عدد كبير من اللاعبين فى المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي، إلا أن بيتسو موسيمانى رفض مشاركة كهربا فى المران اليوم.

تصعيد 12 لاعبًا من قطاع الناشئين بالنادي الاهلي

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تصعيد 12 لاعبًا من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش.

وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

طبيب الاهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى