اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد مجموعة قنوات صدى البلد لعام 2021 على النايل سات

يعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" لجميع متابعيه، جميع ترددات قنوات صدى البلد للعام الجديد 2021، والتي تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات. وقامت شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة  تامر مرسي، بتحديث جميع ترددات قنوات صدي البلد الفضائية حتي يشاهدها الجماهير بجودة عالية واشارة جيدة، حيث بداءت قنوات صدي البلد لأول مرة عام 2011، وهي ملك لرجل الأعمال المصري محمد أبو العينين ولها الكثير من الجماهير المتابعين لهذه القنوات. وتعرض هذه القنوات محتواها بشكل مجاني، دون دفع رسوم مقابل المشاهدة وحظيت على إعجاب الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم.

كيفية تنزيل قنوات صدى البلد لعام 2021

اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد المطلوب. اختر رأسي V أو أفقي H. اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok. سوف يتم البحث فورا وعند الإنتهاء من البحث، قم بعمل حفظ أو Save.

تردد قناة صدى البلد لعام 2021 على النايل سات

القمر النايل سات. التردد 11823. معدل الترميز 27500. معامل تصحيح الخطأ 3/4. الاستقطاب عمودي.

تردد قناة صدى البلد 2 لعام 2021 على النايل سات

القمر النايل سات. تردد القناة 12169. معامل الترميز 27500. معدل تصحيح الخطأ 4/3. الجودة sd.

أهم المسلسلات التي تعرض على قناة صدى البلد دراما

- مسلسل أرض النعام يعرض في تمام الساعة الخامسة مساءً. - مسلسل ستات قادرة يعرض في تمام الساعة السادسة مساءً. - مسلسل إزي الصحة يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً. - مسلسل رايات الحق يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً. - مسلسل شاهد عيان يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً. - مسلسل سقوط حر يعرض في تمام الساعة العاشرة مساء. اقرأ أيضا.. استقبل التردد الجديد لقناة صدى البلد 2021 Sada el balad