منوعات و المرأة و الطفل

مواعيد عرض كرتون بوجي وطمطم في رمضان 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عرض كرتون بوجي وطمطم رمضان 2021 ، لمتابعته ضمن الأعمال المتميزة والتي تعد من التراث القديم والتي نشأ على مشاهدتها العديد من الأجيال المختلفة ، وذلك من عرض الحلقات خلال مواسم شهر رمضان الكريم ، بداية من فترة الثمانينات من القرن الماضي.

وبعد ذلك أصبح الجميع ينتظرون عرض كرتون “بوجي وطمطم” ، والذي كان يشارك من خلاله العديد من النجوم المتميزين سواء كأشخاص حقيقين أو من خلال تقديم الأداء الصوتي ،وخلال السنوات الأخيرة والماضية ، بدء عرض حلقات جديدة من المسلسل وذلك بعد توقف وجود حلقات جديدة ، والإكتفاء فقط بعرض الحلقات القديمة.

حيث كان العمل يطرح افكار مختلفة مناسبة للفترة التي عرض فيها وبعد ذلك ،ومن خلال الحلقات الجديدة ، تم تطوير العمل ، ليصبح ملائم للأجيال الجديدة وذلك في ظل الأنترنت وتغير الأفكار وذلك بعد انتشار التكنولوجيا.

شهرة كرتون بوجي وطمطم

حقق كرتون “بوجي وطمطم” ، والقائم على فكرة محاكاة الواقع من خلال العديد من الشخصيات المختلفة والتي هي عرائس تم تصميمها لتكون ضمن ابطال العمل ، وذلك بعد الإستعانة بالعديد من الفنانين ليقدموا الأداء الصوتي لتلك الشخصيات المختلفة شهرة كبيرة وواسعة وذلك من قبل جميع المتابعين.

ويعد كرتون “بوجي وطمطم” من اشهر الأعمال التي تم تقديمها خلال المواسم الرمضانية ، حيث كان المفضل عند العديد من الأجيال المختلفة وذلك بداية من الثمانيات من القرن الماضي ، مرورا بفترة التسعينات أيضا، وحتى بداية القرن الحالي وذلك من انتظار ذلك العمل المتميز والذي كان يعرض على قنوات فضائية مختلفة.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية ، ومع الإختلاف الكبير بين الماضي والحاضر ، تم تقديم كرتون ” بوجي وطمطم ” ، بشكل جديد وذلك بعد أن أصبح ملائم أكثر لأجيال الأنترنت وأيضا ليواكب التقدم التكنولوجي ، وأيضا من خلال الكثير من الإختلاف في الأحداث ، وحتى في تتر المسلسل والذي أصبح بصوت جديد.

كرتون بوجي وطمطم رمضان 2021

ويعرض كرتون “بوجي وطمطم”، وذلك بشكل مميز خلال كل موسم رمضاني حيث لا يمل من متابعته اي فرد سواء من الجيل الذي نشأ عليه منذ الصغر ، أو من الأجيال الجديدة والتي اعجبت بدورها بحلقات كرتون ” بوحي وطمطم ” ، وذلك من الشخصيات والتي يحفظ الجميع أسمائها سواء من ” عم شكشك ” ، أو ” طنط شفيقة ” وغيرهم من الشخصيات المعروفة من خلال المسلسل.

ويترقب العديد من الأشخاص وذلك كما هو معتاد خلال كل موسم رمضان متابعة حلقات كرتون ” بوجي وطمطم ” ، سواء الحلقات القديمة أو الحديثة ، وذلك لمعرفة تفاصيل حياة شخصيات المسلسل والتي استطاعت جذب انتباه جميع المشاهدين ، وذلك لمعرفة جميع قصصهم وحياتهم.

ويعرض كرتون ” بوجي وطمطم ” ، خلال شهر رمضان الكريم 2021 ، على العديد من القنوات الفضائية ، ومنها قناة النهار وذلك من خلال ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك لمتابعة جميع حلقات الكرتون الشهيرة والذي أصبح ضمن أعمال كل موسم رمضاني.

تردد قناة النهار 2021

ويمكن ضبط تردد قناة النهار ، وذلك لمتابعة الأعمال الدرامية المختلفة والتي ستقدمها القناة خلال موسم شهر رمضان 2021 ، ومنها كرتون ” بوجي وطمطم ” ، من خلال مواعيد عرض وايضا اعادة عبر شاشة القناة حيث التردد هو 11785، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500.

وكرتون ” بوجي وطمطم ” ، وذلك من حكايتهم وقصصهم كانت موجهه وذلك من فكرة العمل للأطفال ، ولكن الكرتون استطاع جذب انتباه الكبار أيضا ، وأصبح المفضل لدى أجيال كاملة ومتتالية ، وذلك بهدف زرع العادات والسلوكيات الجيدة في وجدانهم منذ الصغر.

وتدور فكرة كرتون ” بوجي وطمطم “، حول حياة مجموعة من الأشخاص يعيشون في حي واحد ، ولكن الابطال كانوا من العرائس والتي صنعها مخرج العمل وهو ” محمود رحمي ” ، ولكن الأداء الصوتي كان من قبل فنانين متميزين ساهموا أيضا بدورهم في توصيل فكرة العمل ، والذي نجح بشكل كبير ومتتالي.

اقرأ أيضا.. استقبل احدث ترددات قناة كرتون نتورك CN Arabia | شهر مارس 2021

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى