الكورة أجوان

إصابة فى صفوف سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الاسماعيلي

غادر محمود صقر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مران فريقه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، متأثرا بكدمة قوية في القدم اليمنى.

سيراميكا يخوض مرانه في استاد السويس الجديد استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

وخاض سيراميكا كليوباترا مرانه المسائي في السابعة، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية تخت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب أحمال الفريق، ثم تدريب خططي وتكتيكي تحت إشراف هيثم شعبان المدير الفني.

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الخاصة في محافظة السويس، في إطار خطة استعداد الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

استعداد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاسماعيلي

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاسماعيلي في الثالث من ابريل المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
أعلن عمرو حسن المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، غياب شريف دابو والغاني كوامي بونسو عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب العام، أن شريف دابو، ولاعب الوسط الغاني كوامي بونسو، حصلا على الإنذار الثالث في لقاء وادي دجلة السابق في الدوري، وبالتالي سيفتقدهما الفريق في مواجهة الإسماعيلي بسبب الإيقاف.

وأشار عمرو حسن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان، يستعد للقاء الاسماعيلي بكل قوة، مشددا على أن كل عناصر الفريق جاهزة للمشاركة، وأن الغيابات رغم أهميتها لن كون مؤثرة على الفريق في اللقاء.

وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تطبيق نظام اليوم الكامل في المعسكر المغلق للفريق، المقامة بأحد الفنادق الخاصة في محافظة السويس، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا صباحيا في تمام الساعة السابعة، على أن يخوض مرانا مسائيا في السادسة، وذلك لزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين، والارتفاع بمعدل اللياقة البدنية لكافة عناصر الفريق، قبل العودة للدوري.

وخاض لاعبو سيراميكا كليوباترا مرانا صباحيا على ملعب استاد السويس الجديد، وجاء التدريب خططيا، شرح خلاله هيثم شعبان المدير الفني للفريق بعض الجمل الفنية، وتدرب اللاعبون عليها.

مشرف الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا: لدينا جهاز فني محترم وعلى أعلى مستوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى