أهل الفن

على كرسي متحرك .. نرمين الفقي تقدم دور “هدى” في “ضل راجل”

كتب محمد عبد المحسن
نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر موقع مشاركة الصور والفيدوهات “الانستجرام” صورة لها من مسلسل “ضل راجل“، وظهرت في الصورة وهي جالسة على كرسي متحرك، وعلقت على الصورة بـ” هدى .. ضل راجل”، حيث تقدم الفنانة نرمين الفقى دور شخصية تحمل اسم هدى.

ولقيت الصورة تفاعل عدد كبير من الجماهير في خلال دقائق من نشرها، حيث كتبت بريهان أحمد “مستنيين”، وأضافت فانز نرمين ” موفقة حبيبتي إن شاء الله يارب”، وأعربت سارة حمدي ب”الله باين انها قصة جميلة مادام فيها كرسي متحرك”، وأخيراً علق آدم عمر “الف مبروك يا قمر ان شاء الله يولع الدنيا”.

ويعد هذا المسلسل من بطولة ياسر جلال و نور، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية، “ضل راجل” من إنتاج شركة سينرجي ومن إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

يزكر أن “ضل راجل” ليس العمل الوحيد للفنانة نرمين خلال السباق الرمضاني، بل تشارك أيضا في مسلسل “النمر” بدور شمس إحدى كبار تجار الصاغة، والنمر مسلسل في السباق الرمضاني من بطولة النجم محمد أمام.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور لنرمين الفقي كان مؤخراً، بمشاركتها المميزة في دور كاميليا بمسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه وتصدر محركات البحث ” الترند”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى