الرئيسيةالكورة أجوان

تصفيات كأس العالم.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

يحتضن اليوم الأربعاء، بداخله عددا من المباريات النارية وذلك في مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري 2020-2021، ويأتي أبرزها مباراة تركيا وهولندا في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا.

َدائما ما يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن مواعيد المباريات الهامة بجانب القنوات الناقلة لها، لذا موقع الوكالة نيوز يقدم لكم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها.

موعد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا والقنوات الناقلة

تركيا وهولندا

من المقرر أن تنطلق المواجهة بين تركيا وهولندا في تمام الساعة (7 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(9 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت permium 1.

البرتغال وأذربيجان

من المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وأذربيجان في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت permium 3.

فولهام ضد مانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

فرنسا وأوكرانيا

من المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وأوكرانيا في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت permium 1.

تصفيات كأس العالم.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة
تصفيات كأس العالم.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

بلجيكا وويلز

من المقرر أن تنطلق مباراة بلجيكا وويلز في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت permium 2.

سلوفينيا وكرواتيا

من المقرر أن تنطلق مباراة سلوفيينا وكرواتيا في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت permium 4.

َومن جهة أخرى استقر المدرب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على، على دخول مباراة كينيا غدا فى الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم افريقيا بشكل رسمى حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد أعلن في وقت سابق عن القائمة المكونة من 28 لاعبا وهم: محمد الشناوى – محمود عبد الرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر – محمد هانى -عمر جابر- أيمن أشرف – عبد الله جمعة – محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم – عمرو السولية – طارق حامد- حمدى فتحى – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو -إسلام عيسى – مصطفى فتحى – محمد مجدى قفشة – مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف، محمد صلاح ومحمد الننى وتريزيجيه وأحمد حجازى.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى