ترند و سيو

القصة الكاملة لخطف عامل قمامة طفلة بالفيوم وأول صورة للمتهم

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم في إلقاء القبض على عامل القمامة المتهم بخطف طفله من المحافظة نفسها بمنطقة اغواص تدعي نورين وتبلغ من العمر 9 سنوات ، وذلك بعد ساعات من اختفائها وبالبحث وتفريغ الكاميرات تبين أنها ذهبت مع عامل قمامة.

حبس المتهم بخطف طفله 4 أيام

وقررت النيابة العامة بالفيوم حبس المتهم الطفلة نورين 4 ايام على ذمة التحقيقات بعدما استمعت إلى أقوال الطفلة التي قالت إنها كانت ذاهبه لشراء هدية لوالدتها بمناسبة عيد الأم ليقوم المتهم بخطفها أثناء خروجها من المنزل، وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة .

قصة خطف الطفلة نورين بالفيوم

القصة بدأت عندما خرجت نورين مصطفى محمود ذات الـ9 أعوام، عصر يوم الثلاثاء، لشراء هدية لوالدتها بمناسبة عيد الأم ، وقالت إنها كانت تدخر بعض النقود في  حصالتها الخاصة، وطلبت من والدتها الموافقة على خروجها لشراء هدية لها من أحد المحلات القريبة، وسوف تعود إلى المنزل بسرعة، وبالفعل نزلت من منزلها عقب صلاة العصر، ولكنها اختفت ولم تعد إلى المنزل، كما وعدت والدتها ، مما أدى إلى قلق والدتها والبدء في البحث عن الطفلة .

نزلت والدة الطفلة نورين إلى الشارع بسرعة وقررت البحث عن ابنتها -التي وعدتها أن تعود بسرعه- في المحال التجارية المحيطة بالمنطقة فلم تجدها، فاتصلت بوالد الطفلة وأشقائها لمساعدتها في البحث عن طفلتها، والعثور عليها بأقصى سرعة.

وقامت عائلة الطفلة نورين بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتحول في دقائق حملة لنشر صورة نورين ، لتصل لأكبر عدد من المتابعين حتي إذا رأوها أو لديه معلومات عنها يقوم بالاتصال بأسرتها، وفي الوقت نفسه كانت أسرتها ذهبت إلى قسم شرطة ثان الفيوم لتحرير محضراً باختفائها.

تم تشكيل فريق بحث وامتلأت منطقة اغواص بسيارات الشرطة والضباط، الذين بدأوا في البحث عن الطفلة نورين في المحال التجارية بالكامل، وقاموا بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجدة أمام المحلات بالمنطقة ، حتي تمكنوا من رؤيتها عن طريق أحدي الكاميرات بمحل حلويات .

القصة الكاملة لخطف عامل قمامة طفلة بالفيوم وأول صورة للمتهم

تفريغ كاميرات المراقبة

أظهرت كاميرا المراقبة الخاصة بمحل حلويات في منطقة اغواص ، الطفلة نورين وهي تستقل عربة كارو ، بجانب أحد عُمّال جمع القمامة، وبدأت قوات المباحث بقسم ثان الفيوم في بتتبع الكاميرات حتي توصلت عامل القمامة مختطف الطفلة.

ذهبت قوة من قسم شرطة ثاني الفيوم إلى منطقة الفواخير ، بنطاق حي الشيخ حسن ، وبتفتيش المنطقة وجدوا الطفلة، التي قالت أنّ المتهم طلب منها استقلال العربة معه، وأنه سوف يقوم بتوصيلها إلى منزل أسرتها .

اقرأ أيضا: المشدد 15 عاما لـ”فلاح” خطف طفلة وهتك عرضها في العدوة

الجدير بالذكر أن اللواء ثروت المحلاوي نائب مدير أمن الفيوم، كان قد تلقى إخطارًا من العميد مصطفى المصري مأمور قسم الفيوم ثان، باختفاء الطفلة “نورين. ا” 9 أعوام من منطقة باغوص بمدينة الفيوم.

قوات الشرطة تنجح في العثور على الطفلة وضبط المتهم

تم تشكيل فريق من البحث بقيادة المقدم محمد سيد دعبس رئيس مباحث القسم والذي تمكن من تحديد هوية المتهم باختطاف الطفلة من خلال تتبع كاميرات المراقبة ، وظهورها في كاميرا مراقبه خاصة بمحل حلويات

القصة الكاملة لخطف عامل قمامة طفلة بالفيوم وأول صورة للمتهم

اقوال نورين في التحقيقات

وقالت كشفت الطفلة نورين خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أنها خرجت من منزلها عصر يوم لشراء هدية عيد ميلاد لوالدتها من أحد المحلات بمنطقة باغوص، لكنها  ضلت الطريق ولم تستطع العودة إلى منزلها ، فسألت صاحب عربة الكارو الذي كان يقف إلى جوار أحد صناديق القمامة الواقع على كورنيش بحر يوسف.

وأكدت نورين خلال التحقيقات أن المتهم قال لها بأن سيذهب بها لأسرتها وأنه يعرف مكان منزل والدها بعد أن طلب منها الصعود إلى عربته الكارو، وأنها لم تدر بعد ذلك إلا ورجال الأمن يقتحمون منزل الرجل ويعيدونها إلى أسرتها

هوية المتهم بخطف طفله

وبالفحص تبين أن المتهم يدعى “شعبان. م” 45 عامًا، يعمل في نبش القمامة، مسجل خطر سرقات ومخدرات وله اكثر من ٢٠ قضيه وقام باستدراج الفتاه لمنطقه الفواخير بمنزل مهجور  وأنه اختطف الطفلة أثناء جمعه القمامة من الشارع المواجه لشارع الجزائر أمام أحد معارض السيارات، وأخذها مستخدما عربة كارو لمساكن الإيواء بمنطقة كيمان فارس ، بعدما قال له أنه سوف يقوم بتوصيلها إلى المنزل ، وتم القبض على المتهم وبصحبته الطفله .

فى أقل من ثلاث ساعات.. أمن الجيزة يضبط أحد العناصر الإجرامية ترزى متهم بخطف طفلة

القصة الكاملة لخطف عامل قمامة طفلة بالفيوم وأول صورة للمتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى