الكورة أجوان

مصدر مقرب بالزمالك: اللجنة المكلفة تنفي التجديد لـ”ساسي”

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، ان مجلس إدارة الفارس الأبيض قد نفي علمه بتوقيع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق لأحد الأندية الخليجية خلال الفترة الحالية، خاصة أنه مازال لاعبا بصفوف الفريق حتى نهاية الموسم، وفي حال عدم تجديد عقده سوف يرحل مجانا، ولكنه يركز حاليا مع الفريق فقط.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أنه قد تم التواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل تجديد عقده ولكنه يتمسك بمبلغ يفوق قدرات النادي الأبيض، وهو ما أدى لعدم التجديد، والنادي يرفض التجديد له

وأكدت المصادر على أن لإدارة النادي الأبيض قد أعلنت أنه لا مجال للسماح لأي لاعب متواجد في النادي حاليا، بالتوقيع لناد أخر وإعلانه هذا الأمر، خاصة أنه يؤثر عليه وعلى الفريق بالكامل، والزمالك ليس فريق صغير، وفي حال التأكد من توقيعه لناد أخر سوف يتم اتخاذ إجراءات صارمة ضده.

تعرف الخطة السحرية لـ”ساسي” لإنقاذ الزمالك في إفريقيا

المبلغ المطلوب

وكشف المصدر عن الرقم الذي طلبه الدولي التونسي من أجل التجديد وذلك في الحصول على مليوني و600 ألف يورو صافية من الضرائب، مع ضرورة سداد كافة مستحقاته القديمة ومقدم عقده عن الموسم الجديد، قبل توقيع العقود، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك.

مصدر مقرب بالزمالك: اللجنة المكلفة تنفي التجديد لـ"ساسي"
مصدر مقرب بالزمالك: اللجنة المكلفة تنفي التجديد لـ”ساسي”

وفي نفس السياق فإن الاداة المكلفة بالفارس الأبيض قد عرضت مبلغ مليون و500 ألف يورو في الموسم، خاصة أن هذه هي إمكانيات النادي الأبيض في الوقت الحالي، ولكن اللاعب يريد الحصول على 2 مليون و600 ألف يورو، وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك أيضا.

ومن المعروف أن الفارس الأبيض يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة مولودية الجزائر، يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد أعلن نادي الزمالك علي موقعة الرسمي أن الفريق قد خضوع لمسحة طبية قبل السفر .

ومن المنتظر بحسب البروتوكول المعتمد لدي الاتحاد الاإفريقي “كاف”، أن بعثة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر ستخضع لمسحة طبية أخرى في الجزائر تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قبل المباراة بـ 48 ساعة.

بعد الخسارة من الترجي.. تعرف على موعد تجديد ساسي للزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى