الكورة أجوان

نجم الأهلي يتفوق على محمد صلاح في شارة قيادة منتخب مصر.. ومحمد الشناوي يخسر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الكيني، في المباراة المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وسبق وأن شغل ملف شارة قيادة منتخب مصر، الشارع الرياضي، بعدما حاول البعض منح شارة القيادة إلى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وسحبها من أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، الذي يعتبر أقدم لاعبي الفراعنة.

وخرج حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، وأعلن عن تطبيق نظام الأقدمية بين اللاعبين، لاختيار مَن يحمل شارة قيادة الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وفي السطور التالية نستعرض ترتيب اللاعبين من حيث الأقدمية، لحمل شارة قيادة منتخب مصر في المعسكر الحالي..

الأول

يعتبر عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ظل استبعاد أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، من الفراعنة، وغياب عبدالله السعيد للإصابة.

الثاني

يحتفظ أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، بالمركز الثاني ضمن قائمة أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ترتيب شارة القيادة، خلف عمرو السولية.

الثالث

ويأتي محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، في المركز الثالث ضمن قائمة أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ترتيب شارة القيادة بالفراعنة.

الرابع

يعتبر محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ولاعب فريق ليفريول، نجم منتخب مصر الأول، ولكنه يحل في المركز الرابع ضمن قائمة أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ترتيب شارة القيادة.

كشف تفاصيل مواجهة منتخب مصر وكينيا.. وموقف أحمد حجازي

من 5 إلى 10

يتواجد عمر جابرلاعب فيريق بيراميدز في المركز الخامس، ضمن قائمة أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ترتيب شارة القيادة، ثم طارق حامد مدافع الزمالك سادسًا، بينما يقع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي في المركز السابع.

ويحتفظ على جبر مدافع فريق بيراميدز بالمركز الثامن، ضمن قائمة أقدم لاعبي منتخب مصر الحاليين، في ترتيب شارة القيادة، يليه أيمن أشرف مدافع الأهلي، في حين يتواجد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في المركز العاشر.

يسعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر لها أن تقام بدولة الكاميرون العام المقبل.

وتنتظر الجماهير المصرية المباراة خصوصاً بعد انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم الفترة الحالية والذي حصد عدد من الألقاب لم يحققه لاعب مصري محترف.

وينشر “الوكالة نيوز” موعد مباراة منتخب مصر وكينيا والذي يحظي باهتمام جماهيري كبير خصوصاً بعد مشاركة صلاح والذي غاب عن المنتخب الوطني منذ الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا والتي احتضنتها مصر عام 2019.

نجم الأهلي يتفوق على محمد صلاح في شارة قيادة منتخب مصر.. ومحمد الشناوي يخسر
نجم الأهلي يتفوق على محمد صلاح في شارة قيادة منتخب مصر.. ومحمد الشناوي يخسر

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب كينيا

يواجه المنتخب الأول لكرة القدم نظيره منتخب كينيا يوم الخميس المقبل الموافق يوم 25 من الشهر الجاري في أطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا

حصل مجموعة قنوات بين سبورت على حقوق بث التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”.

وأعلنت مجموعة القنوات القطرية والمتخصصة في نقل الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، نقل مباراة منتخب مصر أمام كينيا عبر شاشاتها يوم الخميس المقبل.

وقررت قنوان بين سبورت نقل مباراة منتخب مصر أمام كينيا عبر قناة beIN Sports 4 المشفرة والتي توجد لدي الجهاز الخاص باستقبال مجموعة القنوات الرياضية.

موعد انطلاق الأستوديو التحليلي

ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره كينيا عبر قناة beIN Sports 4، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد في الاستوديو نخبة من المحللين أبرزهم وائل جمعة قائد النادي الأهلي ومدافع المنتخب الوطني السابق.

معلق مباراة منتخب مصر وكينيا

قررت مجموعة قنوات بين سبورت المختصة بنقل الأحداث الرياضية المختلفة في العالم إسناد مهمة تعليق مباراة منتخب مصر أمام كينيا للمعلق المصري أحمد الطيب.

يذكر أن أحمد الطيب علق على مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي نجح فيها المارد الأحمر حصد الثلاث نقاط بعد التغلب على بطل الكونغو.

ملعب مباراة منتخب مصر أمام كينيا

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب كينيا بأرض الأخير في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 202”

وتقام المباراة على ملعب مركز موي الرياضي والذي يتواجد بالعاصمة الكينية، والذي يستضيف المباراة التي تقام في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية.

موقف منتخب مصر

نجخ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في حصد 8 نقاط بعد خوض 4 جولات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط نجح في حصدهم أصدقاء محمد صلاح.

صور وصول منتخب مصر إلي كينيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى