ترند و سيوأهل الفن

بعد تصدرها التريند..التفاصيل الكاملة لمشادة زينب العسكري مع مي العيدان

تصدرت الفنانة البحرينية زينب العسكري  مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد انتشار إشاعة خبر طلاقها، كما ردت على هجوم مي العيدان عليها، بعد دفاعها حلا الترك في قضيتها مع والدتها منى السابر وصدور حكم ضدها.

زينب العسكري تنفي طلاقها من زوجها

ونفت زينب العسكري ما ورد من المذيعة مي العيدان، التي نشرت خبر انفصال زينب العسكري عن زوجها موجهة لها عتاب حاد وعلقت
فال الله ولا فالك يا حبيبتي شو هذه الإشاعة لن اقبلها منك لازم تتأكدي مني قبل أن تكتبين لأن الجميع يسألني، زوجي في البحرين وإن شاء الله يرجعني عن قريب، ما تكتبوا هذا الخبر مرة ثانية”.””

اما عن رسالة مي العيدان لها  بسبب دفاعها عن حلا الترك في قضية والدتها فردت زينب معلقة  ” “أنت تقولين اللي يده في الماية مش زي اللي ايده في النار، لا أنا قبل أن اتزوج كونت نفسي بنفسي وحتى لو صار في أي يوم اي شيء وما يكون عندي السند أنا هشيل نفسي وهشيل عيالي”.

وتابعت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام اوضحت فيه انها لم تتحدث عن الموضوع من ناحية الماديات او الحاجة للمال، مؤكدة انها لا تشجع احد على عقوق الوالدين، بل هي اكثر شخص بار بوالدته “حسب ماقالت”  ولا تقبل ان يضايق احد والدتها بأي حال من الاحوال، موضحةً انها تتحدث عن طريقة احتضان الأطفال.

كما أشارت انها كانت تأمل ان تتصرف منى السابر بشكل افضل مع ابنتها، مؤكدة انها كانت ترغب في ان تنشر منى السابر خبر توضح فيه ان ابنتها ليست السبب في هذه الخلافات، حتى تحميها من التعرض لهذا الهجوم والتنمر الحاد عليها، خصوصا انها لم تغلق او تقول ان هناك اي نوع من الضغوطات عليها.

فيديو.. مشادة كلامية حادة فى حلقة وائل الإبراشى من برنامج كل يوم على الهواء

واختتمت انه لم يكن في نيتها على الإطلاق تشويه اي طرف من أطراف القضية، وان وظيفة العاملين في الفن هي التقريب بين القلوب، والصلح، وليس إثارة الفتن والمشاكل.

بعد تصدرها التريند..التفاصيل الكاملة لمشادة زينب العسكري مع مي العيدان
بعد تصدرها التريند..التفاصيل الكاملة لمشادة زينب العسكري مع مي العيدان

هجوم زينب العسكري على منى السابر

وكانت زينب قد نشرت مقطع فيديو تهاجم فيه منى السابر بسبب قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة “حلا الترك” واثار الفيديو حالة من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي.

حيث قالت في الفيديو الذي نشرته، انها عندما وضعت نفسها محل منى السابر، لما فعلت مافعلته السابر مع حلا الترك، موضحةً ان هذه لا تعتبر مثالية، ففطرة الأم التي بداخلها كانت لتمنعها من الحديث عن ابنتها بشكل سيئ، مؤكدة ان السجن اهون عليها من تشويه سمعة ابنتها امام الناس.

ودفاعاً عن حلا الترك قالت، ان الفتاة اصبحت مشوشة بشكل كبير يوماً مع هذا ويوماً مع اخر، يوماً مع والدها ويوماً مع والدتها، وأوضحت انها من كثرة ما رأت عن الفتاة في الأخبار استنتجت انها ضائعة، وانها كأم لا تستطيع ان توصل ابنتها لمرحلة انه لا احد يتقبلها.

اما عن رسالتها لمنى السابر فقالت بالنص “”أستاذة منى هذه بنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليش تغيرت، بالمنطق والعقل بنتي اتغيرت علي فجأة ليش السبب، أكيد ما تبغي المبلغ أكيد في ضغوطات عليها”

بعد تصدرها التريند..التفاصيل الكاملة لمشادة زينب العسكري مع مي العيدان
بعد تصدرها التريند..التفاصيل الكاملة لمشادة زينب العسكري مع مي العيدان

رد مي العيدان على زينب العسكري

وبعد سعات قليلة خرجت الإعلامية مي العيدان لترد على ما قالته زينب العسكري، وهاجمتها بقسوة على ما ورد عنها من دفاع عن حلا الترك ضد منى السابري.

وقالت منى العيدان، انه رداً على كلام زينب العسكري، فان من يده في الماء ليس كمن يده في النار، وأوضحت ان زينب تعيش عيشة مرفهة وتزوجت برجل أعمال خليجي ومحترم وأنجبت منه ثلاث بنات وحتى بعد انفصاله عنها “وهو ما نفته العسكري” كان يرسل لها مصاريف بناتها، واضافت ان زينب لم تتزوج من رجل يشهر بها ويسيئ لسمعتها، مؤكدة ان فيديوهات التشهير مازالت منشورة على الأنترنت مشيرة على “منى السابر”.

وعن دفاع زينب العسكري عن حلا الترك، قالت مي العيدان، ان حلا الترك كانت طفلة مغرورة، وفي حالة طلب الجمهور التقاط صورة معها كانت تدفعم، مضيفة ان والدها كان يطلب من كل طفل 50 دينار من اجل التقاط صورة مع حلا.

كما وجهت العيدان عتاب قاسي لزينب، حيث قالت انها من اجل استرجاع اموالها رفعت قضية على فاطمة المير ولم يقل لها احد انها غنية ولا تحتاج لهذه الأموال.

مشادة على الهواء مباشرة بين عمرو أديب ومحامي طبيب الأسنان المتهم بالتحرش

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى