الكورة أجوان

امام عاشور : انا تحت امر المنتخب الاوليمبي فى اى مركز

 

 

أكد امام عاشور لاعب نادى الزمالك أن الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي بقيادة شوقى غريب صاحب القرار فى توظيفه بأى مركز.

قال أمام عاشور على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا فى استاد القاهرة: تم توظيفي فى اكثر من مركز فى الزمالك ولكن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب هو صاحب القرار فى توظيفي فى المكان الذي يراه مناسبا لي داخل صفوف المنتخب الاوليمبي.

أضاف: انا تحت امر الجهاز الفني فى اى مركز يراه مناسبا لي خلال المباريات المقبلة.

تابع امام عاشور: اي مركز المدرب يوظفني فيه أنا هشتغل .. مش هينفع اقول أنا بجيد في اني مركز دي حاجة ترجع للمدرب.

فرمان “الكاف”

أعلن الاتحاد الإفريقي “الكاف” عن تغيير حكم مباراة مصر وكينيا، والتي من المفترض أن تنطلق غدا الخميس فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وقرر “كاف” إسناد المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر وكينيا إلى الجنوب إفريقي ثاندو ندزاندزيكا بدلا من مواطنه فيكتور جوميز بعد إصابته بفيروس كورونا والذى تقرر على الفور استبعاده من المباراة .

وفي نفس الإطار، أكد مصدر مقرب من داخل جهاز المنتخب الوطني، أن السفير المصري خالد الأبيض قد حرص على التواجد من أجل استقبال البعثة وكذلك طاقم السفارة، حيث رحب بالبعثة والمنتخب والمهندس أحمد مجاهد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين، وتم إنهاء إجراءات الدخول بأسرع وقت ممكن.

الفراعنة يتصدرون المجموعة

وبحسب جدول التصفيات، فإن المنتخب يدخل هذه المواجهة المرتقبة متربعًا علي صدارة مجموعته بعدما تفوق علي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف ليكون رصيده 8 نقاط.

أما عن المركز الثالث يحل المنتخب الكيني الذي سيواجه المنتخب بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ليأتي منتخب توجو في المؤخرة برصيد نقطة وحيدة.

كما علق مصدر مقرب من داخل الجبلاية، على موقف” المو” حيث ارتدي الفرعون القميص خالي من المعلنين، خلال تدريبات المنتخب.

ومن جهة أخرى استقر المدرب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على، على دخول مباراة كينيا غدا فى الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم افريقيا بشكل رسمى حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد أعلن في وقت سابق عن القائمة المكونة من 28 لاعبا وهم: محمد الشناوى – محمود عبد الرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر – محمد هانى -عمر جابر- أيمن أشرف – عبد الله جمعة – محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم – عمرو السولية – طارق حامد- حمدى فتحى – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو -إسلام عيسى – مصطفى فتحى – محمد مجدى قفشة – مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف، محمد صلاح ومحمد الننى وتريزيجيه وأحمد حجازى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى