اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور وأطفالهم عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 ، وذلك كونها من أبرز قنوات الأطفال في الوطن العربي ، المتخصصة في تقديم محتوى حصري للأطفال مع مراعاة قيم ومبادئ وعادات وتقاليد الدول العربية جميعها وذلك عبر برامج وأناشيد القناة. وتطورت القنوات خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حيث ظهرت الكثير من القنوات الفضائية المختلفة منها ما هو يقدم محتوى متنوع ومنها ما هو مخصص لفئة الأطفال في الوطن العربي وذلك من قناة طيور الجنة ، والتي تصنف من القنوات التي يبحث عنها وأيضا يتابعها مختلف المراحل العمرية من الأطفال. وتعد قناة طيور الجنة ضمن القنوات والتي تخصصت في محتوى مقدم لفئة بعينها وهي فئة الأطفال ، ولكن الذي ميز القناة عن غيرها هو انتقاء أفضل محتوى ، وذلك حتى يقدم ويصبح حصري فقط من خلال شاشة القناة والتي يتساءل الجميع عن ترددها على الأقمار المختلفة والذي يحدث باستمرار لضمان وصول المحتوى بأفضل جودة ممكنة سواء في الصوت او الصورة ضمن البث المباشر للقناة.

قناة طيور الجنة للأطفال 2021

بدأت قناة طيور الجنة في البث المباشر المخصص لها وذلك في عام 2008 ، حيث أن مالك القناة هو خالد المقداد ، ضمن رؤية معينة للقناة وذلك في تقديم محتوى حصري لكل طفل في الوطن العربي ، بسيط ومفيد في صورة أناشيد واغاني شيقة تلفت انتباه الأطفال لمتابعة القناة وأيضا مشاهدة المحتوى المخصص لهم. وكان نجوم القناة من أبناء مالك القناة وأيضا من غيرهم ، ولكن جميعهم كان بينهم شيء مشترك وهو الموهبة الفنية والقدرة على توصيل المحتوى بصوت جميل وأداء رائع ، مما جعل نجوم تلك القناة من أشهر مقدمين محتوى الطفل في الوطن العربي ، على الرغم من صغر عمرهم ، والذي ساعد على المصداقية كون الأطفال يتعلمون ويسمعون من أطفال مثلهم.

محتوى قناة طيور الجنة 2021

ومحتوى تلك القناة دائما متنوع ومتغير ولكن ضمن رؤية وهدف القناة من محتوى مخصص ومقدم لكل طفل متضمن القيم والأخلاق والعادات ، والتي يريد كل ولي أمر تعليمها لطفله ، بالإضافة إلى غير ذلك من المحتوى التعليمي والذي هو أيضاً هو تربوي من تعلم أشياء مختلفة تمد بصلة للعملية التعليمية.

تردد قناة طيور الجنة 2021 نايل سات

ويمكن ضبط تحديث التردد الخاص بتلك القناة الحالي والجديد ، حيث أن تردد تلك القناة متغير باستمرار وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات ، ويبحث عنه أولياء الأمور حتى يتمكن أبنائهم من متابعة القناة بشكل متواصل على مدار اليوم حيث التحديث الجدد هو 11310 ، والإستقطاب: عمودي ، بينما معدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 ضمن تردد القناة الجديد.

تردد قناة طيور الجنة 2021 عرب سات

وتردد تلك القناة المخصصة للأطفال يتغير أيضا على القمر الصناعي نايل سات ولكن يمكن ضبطه وبشكل سهل من خلال جهاز الإستقبال من قبل ولي الأمر لمتابعة محتوى تلك القناة من قبل الطفل وأيضا للإستفادة مما تقدمه تلك القناة حيث التردد 11315 ، ومعدل الإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ أيضا 4/3. ويحفظ الأطفال وذلك من الأجيال المختلفة أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة والتي أصبحت جزء من المحتوى الخاص بالأطفال منذ سنوات ، وأيضا يتنوع المحتوى ويتغير بشكل مستمر ، وذلك من تقديم الجديد حتى يتواكب مع التقدم في العصر الحديث وذلك لكافة أطفال الوطن العربي المخصص لهم محتوى قناة طيور الجنة. وحققت القناة نجاحا مبهر وأيضا شهرة كبيرة منذ بدايتها في الوطن العربي ، مما أدي إلى وجود قناة طيور جنة جديدة ولكنها بخلاف الأساسية مخصصة لمن هم أعمارهم لا تزيد عن 5 سنوات فضلا ، عن قنوات طيور الجنة بلغات أخرى سواء الإنجليزية أو التركية. وتتميز قناة طيور بالمتابعات الكثيرة من قبل الأطفال في الوطن العربي ، ويؤدي ذلك إلى حرص القناة على تقديم محتواها بأفضل شكل ممكن للصورة وأيضا الصوت ولذلك بتسيب ذلك في تغير تردد تلك القناة باستمرار وذلك على جميع الاقمار الصناعية المختلفة سواء من القمر الصناعي نايل سات أوعرب سات خلال فترات متقاربة وذلك حتى يتابع الأطفال محتوى قناة طيور الجنة بأفضل بث مباشر.