اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خاص .. الزمالك يكشف حقيقة عدم التجديد لساسى

الزمالك يكشف حقيقة
الزمالك يكشف حقيقة عدم التجديد لساسى

كشف مسئولو نادى الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة الماضية حول اغلاق ملف التجديد للتونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق ونجم منتخب تونس فى ظل المماطلة وعدم الوصول الى اتفاق نهائى بعد المفاوضات الطويلة الأخيرة . وقال مصدر داخل نادى الزمالك فى تصريحات خاصة ان ما تردد فى هذا الأمر واغلاق الزمالك لهذا الملف امر لا أساس له من الصحة وغير صحيح بالمرة فى ظل تمسك استمرار عملية التفاوض بين الطرفين ولكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائى . واوضح المصدر ان ملف التجديد مازال معلقا خاصة منذ الجلسة الاخيرة التى عقدها مسئولو الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز و طارق حشيش وعدد من مسئولى النادى مع اللاعب ووكيله أثناء التواجد فى تونس قبل مباراة الترجى التونسى الأولى فى رادس فى الجولة الثالثة لمنافسات دورى المجموعات بدورى أبطال افريقيا . وأشار المصدر الى أن الأمر تم اغلاقه مؤقتا بعد الخسارة فى المباراة الأولى وتم اغلاقه مجددا بشكل مؤقت بعد الخسارة المفاجئة من الترجى فى مباراة الجولة الرابعة باستاد القاهرة نظرا لحالة الارتباك التى سيطرت على الجميع بعد تضاؤل فرص الفريق فى التأهل الى الدور التالى . كما أشار المصدر الى ان الطرفين لديهما الرغبة فى التوصل لاتفاق نهائى من أجل استمرار اللاعب خاصة فى ظل الامكانات الفنية التى يمتلكها ولكن مع مراعاة اللاعب للظروف التى يمر بها النادى حاليا وعدم المبالغة فى طلباته المادية . وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل مران الزمالك..

بن شرقي

انتظم أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. الزمالك يكشف سبب تأخر وصول المثلوثي.. وكارتيرون يتابع مباراة الشباب وكان بن شرقي قد أدى تدريبات تأهيلية في مران أمس عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني.

تقرير مفصل

جهز أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا عن حالة اللاعبين في التدريبات خلال اليومين الماضيين. وعرض نبيه التقرير على باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وعقد المدرب العام جلسة مع اللاعبين شرح خلالها بعض النقاط الفنية المطلوب تنفيذها منهم خلال المران اليوم.

مباراة ودية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض مباراة ودية مع فريق الناشئين بالنادي يوم الجمعة المقبل. وكان من المنتظر أن يلتقي الفريق مع سيراميكا إلا أن الأخير اعتذر عن خوض المباراة الودية. وفضل الجهاز الفني خوض المباراة مع فريق الناشئين في إطار سياسة متابعة الناشئين المتميزين، وتصعيدهم للفريق الأول في الفترة المقبلة.

محمود علاء

خاض أشرف بن شرقي، ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبية على ركلات الجزاء على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وأشرف أسامة نبيه المدرب العام على الوحدة التدريبية التي خضع لها الثنائي. رأيك ملوش لازمة.. الزمالك يضع المدرب أمام الأمر الواقع ويعلن رحيل هداف الفريق