اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

«الجيزاوى» يشيد بقيادات جامعة بنها والقائمين على تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الأول

«الجيزاوى» يشيد بقيادات
«الجيزاوى» يشيد بقيادات جامعة بنها والقائمين على تنظيم امتحا

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة، وحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

واستهل الجيزاوى الجلسة بتقديم الشكر إلى عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري على الجهود المبذولة خلال فترة الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسي الأول، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات التي مرت بسلام رغم كل التحديات الراهنة.

وقدم الجيزاوى التهنئة للدكتور عمرو الدخاخني، الأستاذ المساعد بكلية الطب البشري لصدور القرار الوزاري بتعيينه مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة بنها.

كما قدم التهنئة لجميع منسوبي جامعة بنها على التجديد لاعتماد شهادة الأيزو الحاصل عليها النظام الإداري للجامعة وفقا للمواصفة القياسية أيزو 9001/2015 من الشركة المانحة للشهادة، موجها الشكر للدكتور عبد القادر عبد الكريم منسق عام الجودة الإدارية وفريق الجودة على دورهم والمساهمة الفعالة في اجتياز المراجعة السنوية لشهادة الأيزو.

من ناحية اخرى استعرض مجلس الجامعة ما تم مناقشته في المجلس الأعلى للجامعات خلال جلسته الأخيرة والتي تضمنت عدد من الموضوعات منها : الإجراءات التي اتخذتها الجامعات لتطوير الكتاب الجامعي في ظل سياسة الدولة للتحول الرقمي بالإضافة الى الإعلان عن خطة البعثات الجديدة 2020/2021.

كما استعرض المجلس أيضا أوجه التعاون مع مجموعة العربي الصناعية في مجال تدريب الطلاب والجهاز الإداري والعديد من الخدمات المجتمعية.

وقد أصدر أمس "الجيزاوي"، قرارات بتعيين وكلاء ورؤساء أقسام جدد بكليات الجامعة.

وشملت القرارات تعيين الدكتور جمال سليمان عطية الأستاذ بقسم مناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بكلية التربية وكيلا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتعيين الدكتور خالد عيد الناغيه الأستاذ بقسم التاريخ والآثار بكلية الآداب وكيلا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

كما شملت القرارات تعيين الدكتورة عفاف دسوقي عبد المجيد الأستاذ بقسم الكيمياء الحيوية بكلية الطب البيطري رئيسا لمجلس قسم الكيمياء الحيوية بالكلية.

«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة وصيانة عددا من المنشآت بجامعة بنها «الجيزاوى» يشيد بقيادات جامعة بنها والقائمين على تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الأول «الجيزاوى» يشيد بقيادات جامعة بنها والقائمين على تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الأول