اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أخبار الزمالك اليوم: وفاة والدة رزارق سيسيه.. وتدريبات شاقة للنجوم.. وإلغاء ودية الشباب

نعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وإدارة الكرة بالنادي، الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق، والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، أثر وفاة والدة واثنتان من شقيقاته في حادث أليم اليوم بكوت ديفوار. ومن المنتظر أن يغادر اللاعب لبلاده خلال ساعات لتلقي العزاء راجين المولى عز وجل أن يتغمدهن بواسع رحمته ومغفرته و يسكنهن فسيح جناته. وفي السطور التالية نستعرض أبرز ما حدث في مران الزمالك اليوم الخميس..

التدريب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية بمجمع الصالات قبل بداية تدريبات الكرة. وأشرف فرناندو مدرب الأحمال على تدريبات اللاعبين بمجمع الصالات، والتي خصص خلالها بعض تدريبات الإطالة لفك العضلات. ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جلسة مع الجهاز الطبي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق. واطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة، وموقف أحمد فتوح بعد تعرضه لنزلة برد قوية أبعدته عن معسكر منتخب مصر الأول لمباراتي كينيا وجزر القُمر.

تدريبات خاصة

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه لثلاث مجموعات خلال الجزء الفني بالمران الجماعي. وخصص كارتيرون جزء خلال تدريبات الكرة للمجموعات الثلاثة بالتسليم والتسلم بالمساحات الضيقة من لمسة واحدة. وقسم فرناندو مدرب الأحمال الفريق لمجموعتين متنافسين في سباق السرعات. [caption id="attachment_74458" align="aligncenter" width="300"]أخبار الزمالك اليوم: وفاة والدة رزارق سيسيه.. وتدريبات شاقة للنجوم.. وإلغاء ودية الشباب أخبار الزمالك اليوم: وفاة والدة رزارق سيسيه.. وتدريبات شاقة للنجوم.. وإلغاء ودية الشباب[/caption]

تدريبات الحراس

قاد البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران فريقه اليوم والذي شهد تواجد الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد وسيد عطية. وشهد مران الحراس تدريبات التصويب من المسافات القريبة وبعيدة المدى، بالإضافة إلى تدريبات على الكرات العرضية، والتي ظهر خلالها الثلاثي بمستوى فني جيد.

تقسيمة منتصف الملعب

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بين اللاعبين بمنتصف الملعب. وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لفريقين، حيث جاء الفريق الأول بقيادة محمود شيكابالا ومعه كلا من، مروان حمدي ومحمود زيزو وإسلام جابر ومحمود علاء ومحمد حسام بيسو ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وسيف جعفر ومحمد عبد السلام وحسام أشرف. القصة الكاملة لأزمة الكينج محمد منير مع جمهور الزمالك وتكون الفريق الثاني بقيادة أوباما من محمد عبد الغني ورضا العميد وحميد أحداد ومحمد روقا وأشرف بن شرقي وحسام عبد المجيد وأيمن حفني وحسين فيصل وحاتم سكر. وحقق فريق أوباما الفوز خلال التقسيمة التي قادها أسامة نبيه كحكم.

إلغاء الودية

ألغى طارق يحيى رئيس قطاع كرة القدم بنادي الزمالك المباراة الودية التي كان مقرر لها غدا الجمعة بين فريق الشباب وكهرباء إسماعيلية. وقرر طارق يحيى بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون على إقامة مباراتين وديتين غدا الجمعة بين فريق الشباب والفريق الأول لمتابعة جميع اللاعبين، والاطمئنان على عودة المصابين.

تدريبات استشفائية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات استشفائية بمجمع الصالات عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس. وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من اللاعبين الخضوع لتدريبات استشفائية عقب نهاية المران الجماعي، وذلك لتجنب إصابة اللاعبين بإجهاد.

قياسات طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات طبية عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس. وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة إجراء قياسات طبية "in body” عقب نهاية المباراة لقياس أوزان ونسبة الدهون لكل لاعب والتي يجريها المدرب بصفة دورية.

حمزة المثلوثي

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الذي كان يعاني من إصابة في الكاحل قبل سفره إلى تونس. وأوضح الطبيب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالتواء في الكاحل، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية. وكان اللاعب قد سافر لتونس في الفترة الماضية بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. خاص .. الزمالك يكشف حقيقة عدم التجديد لساسى