اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هو سبب غضب الجمهور من إطلالة الفنانة اللبنانية " كارولين رزق الله" الجديدة؟

images
images

  يتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب غضب الجمهور من الإطلاله الجديدة للفنانة كارولين رزق الله ، حيث تعد إحدى الفنانات التي قدمت العديد من الأعمال الدرامية ، وتستعد وتقدم عمل درامي جديد وذلك خلال الفترة القادمة. وأصبحت جلسة التصوير الجديدة ، أو نشر الفنانين صورهم على مواقع التواصل من الأمور العادية ، سواء ضمن إطلالة جديدة ، أو خلال تصويرهم أحد الأعمال الفنية ، أو غير ذلك من الصور التي يتم مشاركتها من قبل الفنانين مع المعجبين والمتابعين لهم. و تتميز الفنانة كارولين رزق الله دائما بظهورها في إطلالات جديدة ومختلفة ، وذلك من خلال نشر الصور الخاصة بتلك الإطلالة على الصفحات الشخصية والخاصة بها على منصات التواصل، حيث يتابعها الكثير من المعجبين وذلك بعد تقديمها أعمال فنية متعددة.

من هي كارولين رزق الله

كارولين رزق الله إحدى الفنانات اللبنانيات حيث أصولها لبنانية مكسكية ، بدأت حياتها الفنية من خلال كتابة الأعمال المختلفة ، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل حيث قدمت أعمال متعددة وناجحة مع أكبر النجوم في لبنان ،تم عرضها على أكبر الشاشات الفضائية ، له حسابات خاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي ، وأيضا شاركت في المواسم الدرامية من خلال أعمال لبنانية متنوعة.

إطلالة الفنانة اللبنانية كارولين رزق الله الجديدة

قامت الفنانة اللبنانية كارولين رزق الله، بنشر إحدى الصور لها ، والتي تسببت في غضب وانتقاد الجمهور لها ، وذلك لتلك الإطلالة والتي تم وصفها بالجريئة ، في حين أن بعض من جمهورها قد دافع عنها. بعد تصدرها التريند… تعرف على تفاصيل كليب لإمي ولكل إم لنانسي عجرم ومن خلال الصفحة الشخصية لها على منصة التواصل " انستجرام "، ظهرت بتلك الصورة التي أغضبت الجميع ، حيث كانت الإطلالة جديدة ، وذلك من كونها كانت جالسة ، وهي ترتدي جاكت عصري بلون هادئ ، وأيضا اعتمدت تسريحة خاصة بها في تلك الصورة حيث كانت متناسبة مع لون الجاكيت، والمكياج كان أيضا متناسب مع إطلالتها.

تعليقات رواد تويتر على إطلالة كارولين رزق الله

كانت تعليقات رواد موقع " تويتر " ، على إطلالة الفنانة كارولين رزق الله مختلفة حيث أن بعض الجمهور انتقادها حيث علق أحدهم قائلاً ، " تأثرت الدراما اللبنانية عشان الكورونا عم تفتح خط دراما جديد " ، وأيضا علق أحدهما قائلا " أكيد ما بتعرف أنو الجمال جمال الروح والأخلاق العالية". والبعض الآخر من جمهور الفنانة اللبنانية كارولين رزق الله لم ينتقدها بسبب تلك الإطلالة بل دعمها حيث علق أحدهم، قائلاً " كارين ملكة جمال بكل شيء وانتي كذلك ملكة جمال بكل شيء متميز بكل شيء إضافة إلى حرية التعبير مع الأسف الشديد القليل القليل من يمتلك ذلك تحية من القلب إلى القلب للبنان الجمال وأهله الكرام تحياتي لكم واحترامي. بينما علقت إحداهم قائلاً " ياريت اللي معلقين بطريقة سلبية يكون عندهم ربع الحرية والرأي اللي عندن ياه الست ديما والست كارولين ".

إطلالات الفنانة كارولين رزق الله

يذكر أن الفنانة كارولين رزق الله وأيضا من خلال حسابها على منصة " انستجرام " ، كانت قد نشرت صور لها وهي تظهر عليها علامات زيادة الوزن ،مما أدى إلى اعتقاد الجمهور أنها تنتظر مولود ، ولكنها كانت مجرد دعابة منها ، حيث كانت تلك الصورة أثناء تجسيدها إحدى الشخصيات الجديدة.

آخر أعمال الفنانة كارولين رزق الله

ويعرض خلال الفترة الحالية ، أحد الأعمال الدرامية الجديدة والقوية للفنانة كارولين رزق وذلك بمشاركة الكثير من نجوم الدراما اللبنانية ، حيث أن المسلسل بدوره يعرض على إحدى القنوات الفضائية في لبنان ،وأيضاً الفنانة كارولين رزق الله لها العديد من المتابعين والمعجبين في لبنان والوطن العربي. وكان قد اعترض العديد من المتابعين للفنانة كارولين رزق وذلك على الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها وذلك على حسابها على " انستجرام " ، حيث كانت تتميز تلك الإطلالة بالجرأة ، مما أدي إلى غضب جمهور الفنانة كارولين رزق الله منها، وأيضا دافع عنها العديد من جمهورها وذلك بعد ظهورها بتلك الإطلالة الجديدة.