الكورة أجوان

بعد التأهل لأمم إفريقيا.. ماذا قدم حسام البدري لمنتخب مصر

نجح المنتخب المصري بقيادة حسام البدري في التأهل إلى النسخة الثالثة والثلاثين من أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون في مطلع العام القادم , وذلك بعد التعادل خارج الديار مع المنتخب الكيني بنتيجة 1-1 وبذلك تصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 8 نقاط ضامنا مقعده في البطولة بحثا عن اللقب الثامن في تاريخه.

سجل حسام البدري مع المنتخب المصري

وفي السطور التالية تستعرض ” الوكالة نيوز ” سجل حسام البدري مع المنتخب المصري بعد التأهل.
لعب المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري 7 لقاءات استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث , نجح هجوم الفراعنة في تسجيل 8 أهداف فيما استقبلت شباكة 3 أهداف فقط.

مباراة بتسوانا

بدأ البدري مشواره مع المنتخب في مباراة بتسوانا والتي حقق الفراعنة الفوز فيها بنتيجة هدفين مقابل لا شئ, ثم الفوز علي ليبيريا بنفس النتيجة , حتي مباراة كينيا بالعاصمة المصرية بالقاهرة والتي بدأت سلسلة التعادلات فتعادل المنتخب المصري في القاهرة سلبيا مع كينيا ثم جزر القمر .

الفوز علي منتخب توجو

وعاد البدري محاولا استعادة نغمة الانتصارات ليحقق الفوز ذهابا وايابا علي منتخب توجو حيث نجح الفراعنة في الفوز في مباراة القاهرة بهدف نظيف ثم الفوز خارج الديار بثلاثة أهداف نظيفة.

خلال اتصال مع أحمد مجاهد وزير الرياضة يهنىء منتخب مصر بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

الفوز علي كينيا

وانتهي منذ قليل لقاء كينيا والذي أقيم بالعاصمة نيروبي بالتعادل الايجابي ليرتفع رصيد المنتخب المصري ل9 نقاط متصدراً المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر ليضمنا سويا التأهل لنهائيات الكاميرون 2021.

تأهل رسميا منتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائيات كأس الامم الافريقية التى ستقام العام المقبل بالكاميرون بعد تعادله مع كينيا بهدف لهدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بالجولة الخامسة من منافسات التصفيات
تقدم منتخب مصر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق محمد مجدى أفشة وتعادل المنتخب الكينى فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء .

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد حسم التأهل لأمم افريقيا 2022

سيطرة مصرية

وشهدت المباراة سيطرة مصرية فى البداية على مجريات اللقاء ولكن مع مرور الوقت هدأ ايقاع اللعب فى وسط الملعب وتبادلا المنتخبان السيطرة على مجريات اللقاء

وقبل نهاية الشوط الاول الغى حكم المباراة هدفا لمنتخب كينيا بداع لمس الكرة يد مهاجم المنتخب الكينى الذى نجح فى التجاوز من محمد هانى وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء فى شباك محمد الشناوي

وفى الشوط الثانى استمر الوضع كما هو عليه من تبادل الكرة والسيطرة بين المنتخبين دون خطورة واضحة حتى نجح المنتخب الكينى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة من تسجيل هدف التعادل .

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوى .
خط الدفاع : أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش”- محمد هاني – أحمد أيمن منصور.
خط الوسط : طارق حامد- حمدي فتحي – محمد مجدي “افشه” .
خط الهجوم : محمود حسن “تريزيجية ” – محمد صلاح – مصطفي محمد .

نجم منتخب مصر يعود للسعودية ويغيب عن لقاء جرز القمر

زر الذهاب إلى الأعلى