اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل وفاة عزوف بنت أم الحلوات نجمة سناب شات

بنت أم الحلوات
بنت أم الحلوات

تصدر البحث على مؤشرات جوجل والمحركات الآخري، موضوع وفاة الطفلة "عزوف" حفيدة أم الحلوات سناب المشهورة السعودية على تطبيق سناب شات، وتوفت في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، مما غيم الحزن على جميع رواد السوشيال ميديا. وقد أعلنت"أم الحلوات" عبر حسابها الشخصي "انستجرام" عن وفاة حفيدتها الصغيرة ابنة عزوف، بعد معاناة شديدة مع المرض حيث قالت : "اللهم أجرنا في مصيبتنا، بقلوب حزينة انعي بنت بنتي عزوف التي انتقلت إلى رحمة الله، أتمنى منكم الدعاء لها وأن يعوضنا الله ويصبرنا على فراقها"، وتفاعل معها الكثير من متابعيها و يزيد عددهم عن 700 الف متابع.

تفاصيل وفاة الطفلة حفيدة "أم الحلوات" :

كانت الطفلة تعاني من مرض خطير رافقها منذ ولادتها حتى وفاتها، وقدم رواد السوشيال ميديا التعازي وكلمات تدل على تعاطفهم وحزنهم الشديد.   والجدير بالذكر أن ام الحلوات، دائما ما كانت تتفاعل مع متابعبعا عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث كانت تقوم بتصوير تفاصيل حياتها وتشاركها مع جماهيرها، وكانت تظهر معها عائلتها. وأطلق مجموعة من المغردون خلال الساعات الماضية، عبر حساباتهم الشخصية على منصة التغريدات المصغرة "تويتر".  

 تعليقات النشطاء على وفاة بنت أم الحلوات

تفاعل الكثير مع الصور التي قامت أم الحلوات بتصويرها لابنتها عزوف لما ماتت وهي تحتضر وقامت بتصوير انكسار ابنتها في اليوم الأول، و علق الجميع بالدعاء لوفاة ابنة ابنتها.

معلومات عن أم الحلوات :

هي من أشهر المحبوبين على تطبيق سناب شات، وتقدم مجموعة متنوعة من الفيديوهات حول وصفات الشعر وفيديوهات ذات مواضيع أخري، وتقدم الطرق لخلط الشعر والرقائق، كما تقدم طرق تحضير الأطعمة المختلفة مما تساعد في تعليم الطهي للمبتدئين من الصفر للإحتراف. وساهم ذلك في إقبال الكثير من الجماهير على مشاهدتها، مما حظيت بمتابعة كبيرة. اقرا ايضا: من هي “مشاعل الشحي” صاحبة فضيحة “سناب شات”.. ورد فعل الممثل الإماراتي “احمد خميس” على الحدث