الكورة أجوان

عملنا اللي علينا.. 4 نقاط تكشف مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك.. واللاعب يتمرد

يعتبر ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشغل الشاغل بالنسبة للجنة القضائية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

وترغب إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد فرجاني ساسي، خللا الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب التونسي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له في الوقت الحالي التوقيع لأي نادي دون الرجوع للزمالك.

وفي السطور التالية نستعرض تطورات ملف تجديد عقد اللاعب التونسي، وموقف الزمالك من العرض الأخير..

بعرض خرافي.. بيراميدز يجير فرجاني ساسي لخيانة الزمالك

عرض جديد

قدم نادي الزمالك اليوم الخميس، الموافق 25-3-2021، عرضًا جديدًا لفرجاني ساسي لاعب الفريق الأول، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، ولكن هذه المرة بقيمة مالية تناسب قدرات أبناء ميت عقبة، خاصة أن القطب الثاني للكرة المصرية يمر بأزمة مالية طاحنة.

شرط الزمالك

رفض نادي الزمالك فكرة المبلغ الخيالي المحدد من جانب فرجاني ساسي، لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، ويعتبر العرض المقدم حاليًا، هو الأخير لتمديد تعاقد اللاعب الدولي التونسي بمقابل مادى يناسب وصيف دوري أبطال إفريقيا 2020.

فرجاني ساسي يفاجئ الزمالك ويعلن الرحيل.. وسخرية كبيرة من الجمهور

قرار مسبق

واتخدت إدارة نادي قرار مسبق، رغم تقديم العرض الأخير لفرجاني ساسي، حيث قررت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة الفارس الأبيض، الموافقة على رحيل المحترف التونسي، في نهاية الموسم الجاري، حال رفضه القيمة المالية المحددة من جانب أبناء ميت عقبة.

طلب فرجاني

طلب اللاعب الدولي التونسي الحصول على مليوني و600 ألف يورو صافية من الضرائب، من أجل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بجانب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة قبل توقيع عقود التجديد.

الزمالك يجهز  شيك التجديد لفرجاني ساسي.. وبيراميدز ينتظر اللاعب

زر الذهاب إلى الأعلى