أهل الفنالرئيسية

اعتقل في لبنان.. ما لا تعرفه عن كريم محمود عبد العزيز

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيف حلقة برنامج «سهرانين» بصحبه شقيقه محمد محمود عبدالعزيز، وتحدث الأول عن أشياء كثيرة عن حياته وأصعب أيامه، مثل ساعات اعتقاله في لبنان، وكذلك معاناته في عالم الفن، وسبب رفض والده دخوله هو وأخوه مجال التمثيل، كما كشف الإثنان عن أعمالهم الفنية فى شهر رمضان 2021، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز»

أبرز تصريحاتهم خلال السطور المقبلة.

سبب حبس الفنان كريم محمود عبدالعزيز

قال كريم محمود عبد العزيز خلال حلقة برنامج «سهرانين» مساء الخميس أنه تم حبسه والقبض عليه في لبنان ببيروت تحديدا أنثاء تصويره فيلم «بحر النجوم»، والذي عرض عام 2008، وذلك بسبب عدم تجديد إقامته وتغييرها دون إبلاغ الأمن اللبناني، ويرجع ذلك لانشغانه بتصوير الفيلم.

ولكن تدخل والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز وحل الأزمة من خلال تواصله مع السفارة المصرية في لبنان، وخرج بعد عدة ساعات.

كريم محمود عبد العزيز: دا حالي بعد الفطار

وفي هذا السياق، يذكر أن فيلم بحر النجوم من بطولة كارول سماحة، وائل كفوري، هيفاء وهبي، رويدا المحروقي، أحمد الشريف، كريم محمود عبد العزيز، سعيد صالح، ومن إخراج أحمد مهدي.

سبب اعتقال محمد محمود عبد العزيز 

أما الفنان محمد محمود عبد العزيز، فقال أنه تم احتجازه فى أمريكا أثناء تصويره فيلم «البيبي دول» بسبب تشابه اسمه مع شخصين مسجلين خطر ونظرا لاختلاط الأمر على الضابط تم حبسه، ولكن تدخلت السفارة المصرية وخرج بعدها.

تصريحات كريم محمود عبدالعزيز في برنامج سهرانين

وعلى المستوى الشخصى، كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن تفاصيل حياته مع بناته الثلاثة، وهم كندة والتي تبلغ من العمر تسع سنوات، وخديجة والتي تبلغ من العمر ست سنوات، وحبيبة التي تبلغ من العمر عام واحد، حيث أكد أن تربية البنات أحلى وأسهل بكثير من الولاد، قائلاً: «أنا كنت شقي جدا وحسيت بكده لما استرجعت طفولتي» على حسب تعبيره.

فيما تطرق أيضا كريم للحديث عن رحلته في عالم الفن، وقال إن أول عمل له كان فيلم «الناظر»، ووقتها كان أجرى في الفيلم 600 جنيه، وبعدها زاد أجره في مسلسل «شجر الأحلام» وحصل من خلاله على 960 جنيه.

كما أوضح كريم محمود عبدالعزيز أن بعد مسلسل شجر الأحلام رأى أن تمثيله سيء، وأخبر والده أنه سيترك التمثيل، ولكن والده طمأنه وعلى من شأنه بأخباره أن ذلك طبيعي في أول تجربة له.

وأيضا أوضح الفنان كريم محمود عبد العزيز أنه كان لا يحب الظهور في البرامج بسبب هوجة أولاد الفنانين، وتكرار جميع الأسئلة وهو لا يحب تكرار الكلام.

كما أوضح كريم أنه يعتبر شقيقه محمد مثل أبيه رحمه الله عليه، وذلك يعود لتحمله المسئولية منذ الصغر، حيث كان الراحل محمود عبدالعزيز يقول لاخيه محمد «خلى بالك من أخوك»، ومنذ وقتها ومحمد يشعر بمسؤليه إتجاهي.

كما أشار الشقيقان كريم ومحمد إلى أنووالدهم كان يرفض دخولهم مجال التمثيل بسبب مشقته النفسية أثناء العمل والتصوير، ولذلك هو كان يشعر بالخوف عليهم من هذه المهنة، وأوضخا أنهم كانوا لم يقتنعا بكلامه وقتها، ولكن بعد ذلك أدركوا الأمر تماما.

أخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز

وعلى جانب ثان، يذكر أن الفنان كريم محمود عبدالعزيز انتهى من تصوير فيلم «موسى» المقرر عرضه في الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج المخرج بيتر ميمي، وبطولة إياد نصار وعدد من كبار نجوم الوسط الفني، كما أنه من المقرر أن يشارك في مسلسل «عمر الناجي حرب طروادة»، مع أمير كرارة بعد السباق الرمضاني، وهم من إخراج بيتر ميمي أيضا وبطولة أمير كرارة.

وكان شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل «إسعاف يونس» والذي عرض على قناة cbc مؤخرا، حيث حل كضيف شرف في إحدى الحلقات، والمسلسل من بطولة الفنان محمد أنور والفنانة سارة سلامة.

جدير بالذكر أن الموسم الجديد من برنامج «سهرانين» الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة on الفضائية المصرية، يعرض مساء كل أربعاء وخميس في تمام الساعة العاشرة مساءٍ.

وكان عرض الموسم الجديد من برنامج سهرانين في 23 يناير الماضي، ويقوم باستضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمطربين، واستطاع البرنامج أن يحقق نجاحا كبيرا في فترة قصيرة خلال أجزائه الأولى التي عرضت السنوات السابقة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز

 

زر الذهاب إلى الأعلى