الكورة أجوان

تطورات إصابة حمدي فتحي مع المنتخب الوطني

كشف طبيب المنتخب محمد أبو العلا منذ دقائق قليلة عن التشخيص النهائي لإصابة حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب الوطني لفحص طبي، وذلك من أجل تحديد موقفه من لقاء جزر القمر المحدد له الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ومن المعروف أن نجم النادي الأهلي ولاعب وسط المنتخب قد تعرض للإصابة خلال لقاء كينيا أمس الخميس، بالجولة الخامسة للتصفيات، بعد أن اشتكى من جزع في الكوع، واضطر الجهاز الطبي للمنتخب للمطالبة بخروج اللاعب خوفا من تفاقم إصابته.


بحسب الموقع الرسمي للنادي الاهلي فإن حمدي فحتي قد أجرى أشعة خشية أن تكون الإصابة متفاقمة أكثر من ذلك.

ومن جهة الناي الأهلي الذي بدوره إرادة أن يطمئن على صحة اللاعب فقد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر أنه كان متخوف بشكل كبير من تعرض لاعبي الأهلي للكثير من الإصابات في مباراة المنتخب أمام كينيا .

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأحمر خلال تصريحات صحفية، أن الشيء الأساسي والمهم بالنسبة لنا جميعا هو حصول منتخبنا على بطاقة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون يناير 2022.

وتابع أنه تواصل مع حمدي فتحي للاطمئنان عليه وذلك عقب المباراة للاطمئنان على صحته مؤكدًا أنه بخير وتعرض لإصابة خفيفة في ذراعه.

وظهر مساء أمس بعد انتهاء المباراة عدة تقارير تحاول الكشف عن ما توضحه الآشعة حتى يصل الجماهير الحمراء فترة غياب نجم وسط المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

ومن المعروف والمقرر بعد تعادل الفراعنة مساء أمس، أنه قد ضمن تأهله إلى أمم إفريقيا.

ويتبقى للفراعنة مواجهة الختام أمام جزر القمر في التصفيات من أجل حسم متصدر المجموعة بعد تأهل المنتخبين.

أما عن لاعب الأهلي ونجم وسط المنتخب الوطني فبحسب الجدول الكروي فإنه يستعد مع الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

واستدل طبيب المنتخب المنتخب الستار حول الجدال الشائع الذي سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تعرض لاعب الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي للإصابة، ليؤكد انه أصيب بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة ” وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

الأهلي يمدد عقدَي أليو ديانج وحمدي فتحي لمدة 5 سنوات

زر الذهاب إلى الأعلى