الكورة أجوان

لماذا أشعل محمد صلاح السوشيال ميديا بعد مباراة كينيا

انتشر اسم الفرعون النجم محمد صلاح ايقونة منتخبنا الوطني ونجم الريدز على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص عبر منصات السوشيال ميديا،  بشكل كبير ومبالغ خلال الساعات الماضية.

وجاء هذا الانتشار بسبب ظهوره في فيديو داخل غرفة ملابس الفريق المنافس من أجل تحفيز هم عقب مباراة تأهل منتخب بلاده إلى كأس أفريقيا بعدما تعادلوا مع كينيا بهدف لكل منهما.

وبالرغم من الأداء السيء والباهت الا ان رفاق صلاح خطفوا  بطاقة التأهل إلى بطولة كأس أفريقيا.

أمام عن طموحات المنتخب الكيني فقد اطيح بها بعد التعادل مع منتخبا الوطني لتكون مشاركته في مونديال كأس أفريقيا هي والعدم سواء.

وبلغة الإنسانية توجه الفرعون المصري محمد صلاح، بعد انتهاء المباراة إلى غرفة ملابس منتخب كينيا، كي يقدم له رسالة مواساه عقب الإطاحة بهم خارج التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، بجانب تمنى لهم حظًا سعيدًا في المرة القادمة، في الوقت الذي تمنى لاعبو المنتخب الكيني وجهازه الفني النجاح له ولمنتخب مصر.

وهذا الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرته صفحة “فريدنز أوف فوتبول” على “تويتر” من داخل غرفة ملابس المنتخب الكيني، مصحوبا بتعليق: “تصرف راق من محمد صلاح بالذهاب إلى غرفة ملابس منتخب كينيا وتهنئتهم على أدائهم في المباراة”.

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم رسالة لـ محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزي عقب مباراة المنتخب امام كينيا في التصفيات المؤهلة لـ كاس الامم الافريقية .

الكاف يعلق

ومن جانبه أشاد الاتحاد الأفريقي عبر الحساب الرسمي لـه الكاف على فيديو لـ مو صلاح الإنساني تجاه لاعبو المنتخب الكيني، كما أظهر تعليق نجوم هارامبي: “شكرًا لك صديقنا، تهانينا حظًا موفقًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية”.

 كما كشف الفيديو على رد نجم الريدز قائلا : “حظًا موفقًا في المرة القادمة”.

أداء باهت لمنتخب مصر

وفي نفس السياق فشل المنتخب الوطني في تقديم مستويات جيدة ترضى الجماهير المصرية التي رأت أن أداء المنتخب كان باهتا أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس، لكنها ضمنت تأهل “الفراعنة” إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وبالرغم من تسجيل الفراعنة هدفا بعد أقل من دقيقتين كان مباغت من نجم الأهلي محمد مجدي “أفشة” الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء، فيما تعادل لأصحاب الأرض عبد الله حسن في الدقيقة 65 بتسديدة أرضية من مدى قريب، ليسطر الأداء السيء للمنتخب على مجريات المباراة.

وبالرجوع إلى الخلف سنجد أن عند صيف 2019، لم نشاهد الأسطورة وايقونة الكرة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بأداء مثالي كما ينتظره الجماهير بالرغم من انه قد ساهم في صناعة هدف منتخب بلاده، ولكن لعب بأقل مجهود فيما بدا أن أرضية الملعب لم تساعده وزملاءه.

والجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازا تاريخيا وتأهل لأمم إفريقيا لأول مرة.

نجم الأهلي يتفوق على محمد صلاح في شارة قيادة منتخب مصر.. ومحمد الشناوي يخسر

زر الذهاب إلى الأعلى