الكورة أجوان

كارتيرون يذاكر طريق لعب مولوديه الجزائر قبل موقعة 3 أبريل

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفارس الأبيض ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد حصل على فيديوهات لعدد من مباريات فريق مولوديه الجزائر لدراسته قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين بدوري الأبطال.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد تسلم تسجيل لمباريات مولوديه الجزائر الأربع الماضية بدور المجموعات أمام الزمالك والترجي التونسي ومباراتي تونجيت السنغالي، من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ومن المفترض أن الفارس الأبيض سيحل ضيفا على مولوديه الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 3 أبريل المقبل.

ويدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة وهو في حاجة كبيرة من أجل تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

ويحتلوا أبناء ميت عقبة المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يتربع الترجي التونسي على الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق مولوديه الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

والجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي يسعى لإثبات جدارته بالعودة لتدريب الزمالك مرة أخرى، بعدما تسبب قدومه لقيادة الفريق في ولاية ثانية خلفا للبرتغالي باتشيكو، فى حالة انقسام ما بين مؤيد ومعارض، وزاد من الوضع قسوة سقوط الفريق في أولى مباريات المدرب الفرنسي أمام الترجي بهدف وحيد في الجولة الرابعة لدوري الأبطال بإستاد القاهرة، لذا يحتاج كارتيرون لتحقيق الفوز للتأكيد على جدارته وقوته الفنية في قيادة الفريق الأبيض.

مصدر بالزمالك: كارتيرون يرفض ظهور هذا اللاعب في المباريات الودية

زر الذهاب إلى الأعلى