الشارع السياسيالرئيسية

الحركة الوطنية ينعى ضحايا قطاري سوهاج ويؤكد: المخطئ لن يفلت من العقاب

نعى رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بكل أسى وحزن شهداء حادث قطاري سوهاج، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأشاد رئيس الحركة الوطنية المصرية في بيان له بسرعة تعامل القيادة السياسية مع الحادث الأليم، مؤكدا أن المواطن المصري بات له سعر فالدولة عن بكرة أبيها انتفضت منذ وقوع الحادث، موضحا أن عدم اكتفاء الوزاء بالمتابعة من مكاتبهم والإصرار على الانتقال لمكان الحادث الأليم يعكس تغير نظرة الدولة للمواطن المصري وأن المساس بأمنه واستقراره أصبح خط أحمر.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحادث قطاري سوهاج بنفسه بعث رسالة طمأنة لجموع الشعب المصري أن المخطئ لن يفلت من العقاب مهما عظم شأنه وأن مثل هذه الحوادث إلى زوال.

ودعا رؤوف السيد على الشعب المصري العظيم بالتوافد إلى المستشفيات في سوهاج للتبرع بدمائهم الطاهرة الذكية لإنقاذ إخوانهم لمصابين ، مشيدا في الوقت نفسه بقيام الأهالي في مكان الحادث بعمل الإسعافات الأولية لأصحاب الإصابات البسيسطة للتخفيف عن كاهل الطواقم الطبية ليتفرغوا لانقاذ أصحاب الحالات الخطرة.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن الشعب المصري يثبت يوما بعد أخر أنه لا خوف عليه مهما بلغت التحديات فهم كما قال عنهم نبينا الكريم في رباط إلى يوم القيامة.

قصص مأساوية تغطيها الدماء من حادث تصادم قطاري سوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى