الآن

رئيس نقل النواب: ننتظر التحقيقات في حادث قطاري سوهاج

قدم النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل و المواصلات التعازي بالنيابة عن مجلس النواب لأهالي سوهاج وتمنى للمصابين بحادث سوهاج الاليم الشفاء العاجل.

و أضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة “اكسترا نيوز” اليوم الجمعة ،إنه لن يكون هناك اعتراف منه عن المتسبب بحدوث هذه الحادثة بسوهاج الا بتحقيقات النيابة العامة و أي بيانات ستخرج من اي جهات اخرى مرفوضة ولن يؤخذ بها.

نقل البرلمان نتابع حادث تصادم قطارى سوهاج لحظة بلحظة مع المسؤلين ..وستعقد اللجنة إجتماع طاريء

لجنة فنية في طريقها لموقع حادث سوهاج

و اكمل “انا كرئيس لجنة المواصلات واعضاء اللجنة استطعنا أن نشكل لجنة فنية متحركة في طريقها مع النائب محمود الضبع متجهة لموقع الحادث لمتابعة الحادث من مكانه لدراسة الموقف ومقابلة أهالي الشهداء و زيارة المصابين و التأكد من تلقيهم العلاج المناسب متابعا “نحن نواب الشعب “.

 

رئيس-لجنة-النقل-و-المواصلات-بمجلس-النواب
النائب علاء عابد

و أردف أنه سيتم عقد لجنة ستستدعي جميع الوزارات المعنية والمسئولين وسنستخدم جميع الادوات الرقابية ولن نؤخذ الا بتقارير النيابة العامة .

و استطرد طبقا للدستور نحن الجهة الرقابية التي تراقب علي الحكومة، وبالتالي لنا الحق بأخد التقارير الموثقة من النيابة العامة وايضا من الاشخاص ممن شاهد الحادث ثم كتابة تقرير وعرض هذا التقرير علي سيد رئيس مجلس النواب وستكون هناك محاسبة جنائية ومحاسبة سياسية.

و أكد أن الاجتماعات ستكون مستمرة حتى يتم الوصول للحقيقة من خلال التقارير الفنية الموثقة من الجهات المعنية و اي معلومات ليست من مصدر صحيح لن يؤخذ بها فهذا استباق للاحداث.

النائب إيهاب منصور يتقدم بطلب إحاطة لوزيرالنقل بشأن حادث قطار سوهاج الذي تسبب في وفاة وإصابة العشرات من المواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى