منوعات و المرأة و الطفل

الأمير خالد بن فهد ينضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي

انضم الأمير خالد بن فهد إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، وذلك وفقًا لإدارة ناس النصر.

انضمام الأمير خالد بن فهد إلى قائمة الأعضاء الذهبيين

كما رحبت إدارة نادي النصر بانضمام الأمير خالد بن فهد إلى عضوية النادي الذهبية، وكتبت عير صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، عضوية النصر الذهبية تتشرف بالرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز.

يشار إلى أنه تم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر السعودي، يوم الاثنين الماضي، وينتهي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويقوم الأمير الوليد بن بدر بالاختيار بين الأسماء المرشحة للرئاسة وعضوية النادي، وبعد ذلك يقوم بعرضها على الأمير خالد بن فهد لتزكية المناسب واختياره، وضرورة اختيار أعضاء متميزة وذوي خبرة في جميع المجالات، ومنها الحوكمة والمراجعات المالية والإدارة المالية والتسويق والاستثمار.

الأمير خالد بن فهد ينضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي
الأمير خالد بن فهد ينضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي

وحلت وزارة الرياضة السعودية مجلس إدارة النصر، وذلك بعد ارتكاب رئيس النادي 6 مخالفات، أدت إلى إسقاط عضويته، وبعدها اختارت وزارة الرياضة عبد الله الدخيل، المدير التنفيذي بالنصر لرئاسة النادي لحين انتخاب رئيس جديد.

انتخابات رئاسة نادي النصر

كما جاء في تقارير صحفية سابقة، اليوم، أن مسلي آل معمر يعتبر المرشح الأقرب للفوز بمقعد رئاسة نادي النصر، كما اختار مجموعة من الأسماء لمجلس إدارته.

بالإضافة إلى أنه لن يكون هناك أي مرشح آخر وذلك بعد ترشح مسلي آل معمر وتقديم أوراقه رسميًا لرئاسة نادي النصر السعودي.

ومن الأسماء التي اختارها مسلي آل معمر لمجلس إدارته، فيصل أبو ساق، وعبدالله العمراني، وتركي المشيقح، ومحمد الشتوي، ومعتز المزروع، ومنصور بن زومه.

صحيفة سعودية: الاتحاد والنصر يفشلان في الحصول على شهادة الكفاءة المالية

كما أن قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي، شهدت حضور كبير ويعتبر هذا الأول في تاريخ نادي النصر، منهم فهد السيف، محمد الزهراني، أديب العمري، وسعود بن محمد آل سويلم، والأمير فيصل بن تركي بن ناصر، سعد العجلان.

ومن المقرر فحص القوائم المرشحين وإعلانها يومي 28 و 29 من شهر مارس الحالي، والنظر في الطعون المقدمة يوم 30 من نفس الشهر، وتحدد موعد انتخاب الرئيس الجديد في الأول من شهر أبريل المقبل.

نادي النصر السعودي

ويعد نادي النصر، هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955، وحصل على لقب ” العالمي” من قبل مشجعيه، وذلك بسبب مشاركته لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم، وذلك بعد فوزه بلقب كأس السوبر الآسيوية عام 1998، وحصل على جائزة اللعب النظيف في هذه المباراة.

كما يلقب بالنادي القاري لإنه أول نادي آسيوي يلعب مباريات رسمية في 4 قارات وهي آسيا، و أفريقيا، و أوروبا، و أمريكا الجنوبية، ويلعب نادي النصر كافة المباريات الرسمية الخاصة به على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بـ 26 بطولة رسمية، وتجاوز عدد البطولات الـ 45 بطولة.

وينتمي مجموعة من النجوم الكبار لنادي النصر السعودي منهم ماجد عبد الله، وسالم مروان، وناصر الجوهر، و يوسف خميس، ومحيسن الجمعان، و فهد الهريفي، وتوفيق المقرن، وصالح المطلق، ومبروك التركي.

الأمير خالد بن فهد ينضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي
الأمير خالد بن فهد ينضم إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر السعودي

حصل على عدد من الالقاب منها الدوري السعودي الممتاز، وكأس ولي العهد، وكأس الملك، وكأس أبطال الكوؤس الآسيوية، وكأس السوبر الآسيوي، وكأس الأندية الخليجية، و كأس الأمير فيصل بن فهد.

ويعتبر عبد الرحمن بن سعود من أبرز روساء النادي ،حيث استمر لمدة 39 سنة وهي تعبتر أطول تاريخ رئاسة في تاريخ نادي النصر حتى الآن.

ويعد التأهل إلى مونديال كأس العالم للأندية هو أبرز إنجازات نادي النصر، و يعد أول فريق آسيوي بعد تحقيقه للقب كأس السوبر الآسيوي، ومنذ حينها يلقب بالنادي العالمي.

وهو أول نادي يحقق أحد اللاعبين وهو ماجد عبد الله به لقب هداف الدوري 6 مرات في تاريخه، كما أن نادي النصر صاحب أكبر نتيجة في تاريخ مسابقات المرة السعودية بعد فوزه على فريق النجمة 18 فارق صفر في كأس الملك.

بالتزكية.. سعود آل سويلم رئيسا لنادي النصر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى