الرئيسيةالآن

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج داخل المستشفيات

حادث قطار سوهاج .. تصادم ظهر اليوم الجمعة 26 مارس 2021 قطارين في مركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج ، وذلك بين قطار VIP القاهرة _ اسوان ، و قطار الركاب رقم 157 وأدى ذلك إلى وقوع عدد كبير من الإصابات والوفيات بين الركاب وأيضا توقف حركة القطارات وذلك بسبب الحادث.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الآتية ، أسماء المصابين في حادث قطاري سوهاج.

تفاصيل حادث قطار سوهاج

وقع حادث قطاري سوهاج ، في مركز طهطا بالتحديد في قرية الصوامعة ، وأدى ذلك إلى وقوع عشرات الإصابات والوفيات بين الركاب على إثر ذلك الحادث ، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية وذلك في أحد بياناتها أن عدد الوفيات 32 حالة وفاة ، وعدد الإصابات 66 إصابة والذي ارتفع حتى أصبح ما يقرب من 114 إصابة ، وأيضا عدد 36 سيارة إسعاف انتقلت لمكان الحادث لمساعدة المصابين ونقلهم إلى أقرب المستشفيات.

وانتقلت كافة الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث حيث أن دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أمر بذلك ، وأيضا النيابة العامة العامة وذلك من قبل المستشار حمادة الصاوي ، أمرت بإجراء التحقيقات الخاصة بحادث قطاري سوهاج وذلك من قبل أحد الفرق من النيابة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من قرية الصوامعية والتي هي مكان وقوع الحادث ، وذلك لإنقاذ حياتهم ، بالإضافة إلى أن وزير النقل المهندس كامل الوزير ، قام بتوجيه ببدء التحقيقات وذلك في حادث قطاري سوهاج اليوم ، وذلك من قبل إحدى اللجان.

اقرأ أيضا.. النائب إيهاب منصور يتقدم بطلب إحاطة لوزير “النقل” بشأن حادث قطار سوهاج الذي تسبب في وفاة وإصابة العشرات من المواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى