منوعات و المرأة و الطفل

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 25 للنجم أحمد رزق

يبحث المشاهدون عن مسلسل في يوم وليلة الحلقة 25 ، وذلك من الأحداث التي شهدتها تلك الحلقة ، حيث يتابع المسلسل الكثير من الأشخاص وذلك بسبب الأحداث الشيقية والتي يتسم بها المسلسل وذلك منذ بداية عرضه على القنوات الفضائية.

وبدأ عرض مسلسل في يوم وليلة خلال الفترة الماضية ، ومنذ أولى الحلقات استطاع أن يحظى على إعجاب المتابعين ، وذلك بسبب شخصيات المسلسل والتي لكلاً منها دور متميز بناء على الخط الدرامي للمسلسل والذي هو من فئة الغموض وأيضا تشويق المشاهد لمعرفة الأحداث القادمة.

حلقات مسلسل في يوم وليلة

ويجمع مسلسل في يوم وليلة مجموعة من النجوم البارزين ، برع كل فنان منهم في تأدية الدور الخاص به ، بل وتمقص الشخصية وحتى أصبحت جزءً منه مما أدى إلى تفاعل المشاهدين مع شخصيات المسلسل وذلك من التعاطف مع البعض أو كره أحد الشخصيات الأخرى.

أحداث الحلقة 25

أحداث متعددة شهدتها الحلقة 25 من مسلسل في يوم وليلة ، حيث بدأ الأمر وذلك من اكتشاف الفنانة آيتن عامر والتي تؤدي دور وشخصية سارة أن يحي زوجها وهو الفنان المتميز نضال الشافعي يحاول معرفة الكثير من الأمور عنها وذلك عن طريق التفتيش وراء ما تخفيه وأيضا المراقبة بشكل سري ، وكان ذلك بناء ترتيب أحداث المسلسل.

وقامت سارة بدورها بسبب تعامل زوجها يحي معها من تحذير ابنتها من أن ترتكب نفس فعلتها، وذلك من أن تقدم هي أيضا بدورها على الزواج ، حيث أنها تزوجت بيحي ، بعد أن تركت زوجها السابق خالد بعد تعرضه للسجن والحبس في إحدى التهم.

وكان شقيق خالد أيضا خلال تلك الحلقة يمر بأزمة بسبب حالة الأحداث السابقة ويحتاج إلى دعم كبير مما أدى إلى استعانة والداه وهو الفنانة صلاح عبد الله ، بابنة خالد والذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق وذلك حتى يخرج شقيقة من تلك المحنة النفسية.

وسبب تلك الأزمة النفسية والتي تعرض لها شقيق خالد وهو الفنان محمد مهران وذلك من كون زوجته تيسير خداعته أشد الخداع واستولت على جميع أمواله ، ولكن هي أيضا بدورها ندمت على الأمر وتريد إصلاح كافة الأمور ، وذلك من خلال العديد من الأفعال المختلفة والتي تظهر خلال أحداث المسلسل الجديدة.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

ومسلسل في يوم وليلة من بطولة العديد من النجوم ومنهم الفنان أحمد رزق في دور خالد ، وآيتن عامر في دور سارة زوجته ، وأيضا نضال الشافعي في دور صديق خالد وزوج سارة الجديد ، والفنان محمد مهران في دور شقيق خالد ، والفنانة ولاء الشريف في دور زوجته ، أما الفنان صلاح عبد الله فيؤدي دور والد خالد.

والمسلسل أيضا من بطولة محمد جمعة ، والفنانة داليا مصطفى ، ويتم عرض المسلسل من خلال شاشة قناة ON في مواعيد مختلفة من حيث الإعادة و العرض الذي هو في تمام الساعة 07:30 مساء ، وإنتاج المسلسل لشركة سينرجي إحدى أكبر شركات الإنتاج ، ويمكن متابعة المسلسل وذلك ضمن الإعادة من خلال قناة ON دراما.

تردد القناة الناقلة لمسلسل في يوم وليلة

ويمكن للمشاهدين وذلك من متابعين قناة ON ضبط تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك لمتابعة مسلسل في يوم وليلة على شاشة قناة ON بشكل حصري ضمن المسلسلات الجديدة التي تعرضها القناة والتي هي من فئة التشويق ، من خلال تردد 10853 ، الإستقطاب: أفقي ، معدل الترميز : 27500

ويترقب متابعو مسلسل في يوم وليلة معرفة باقي احداث المسلسل ،وذلك من مشاهدة الحلقات القادمة على قناة ON وذلك من اللغز الذي يحاول خالد معرفته وذلك حتى يقوم بإثبات برائته ومن الذي تسبب في كافة الأمور التي حدثت لها ، حيث أن المسلسل يعتمد على عنصر التشويق خلال جميع حلقات المسلسل حتى النهاية.

وأيضا يعتبر مسلسل في يوم وليلة من الأعمال الدرامية التي استطاعت أن تجذب انتباه المشاهدين ، وذلك بسبب الحبكة الدرامية التي تتميز بها القصة وأيضا الشخصيات المختلفة والتي لكل شخصية منها دور مختلفة عن الأخرى ، وأيضا الممثلين ممن نجحوا في توصيل فكرة العمل بكل سهولة للمشاهد.

اقرأ أيضا.. تعرف على موعد عرض مسلسل في يوم وليلة وتردد القنوات الناقلة له

زر الذهاب إلى الأعلى