الشارع السياسي

حزب الحرية : سنلجأ لأدواتنا الرقابية في البرلمان لمراجعة التشريعات المنظمة لعمل السكك الحديد

نعي المهندس ممدوح محمد ، رئيس حزب الحرية ، ضحايا حادث تصادم قطار سوهاج ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين مطالبا بسرعة التحقيق مع المتسببين في ذلك الحادث الأليم .

تعويض الضحايا ومحاسبة المسؤلين .. ابرز تصريحات مدبولي عن حادث سوهاج

ضحايا حادث تصادم قطار سوهاج

وقال رئيس الحزب، في بيان صحفي ، الحزب سوف يستخدم ما لديه من أدوات رقابية وتشريعية، في المحاسبة ومراجعة التشريعات والإجراءات المنظمة لعمل هذا المرفق الحيوي، من خلال الهيئتين البرلمانيتين للحزب، بمجلسي الشيوخ والنواب.

وشدد علي إنه لابد من محاسبة ومحاكمة عاجلة للمتسببين في وقوع هذا الحادث الأليم، لافتاً إلى ثقة الحزب فيما ستفسر عنه تحقيقات النيابة العامة، حول المسئولية الجنائية.

وطالب باتخاذ كافه الاجراءات القانونيه ضد المتسببين في هذا الحادث الاليم واتخاذ كافه الاجراءات الوقائيه التي تمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

و أشاد رئيس حزب الحرية ، بمتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهذا الحادث لحظه بالحظه وتوجيهاته للحكومة بالتحرك السريع والتواجد بموقع الحادث لاتخاذ كافه الاجراءات والقرارات التي تحد من خسائره وسرعه صرف التعويضات لاهالي الشهداء والمصابين.

وأكد ممدوح محمد انه يتابع عن كثب جهود الإغاثة التي تقوم بها كافة الجهات المعنية، لإنقاذ ورعاية المصابين، داعيا جموع الشعب المصري للتبرع بالدم لإنقاذ الحالات الحرجة.

الصحة: 108 مصابين و32 وفاة في حادث تصادم قطارين بسوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى