اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

منتخب مصر يواصل تدريباته بعد العودة من كينيا

8b6b5ddb-197a-4060-b3c3-71adf12b97e3
8b6b5ddb-197a-4060-b3c3-71adf12b97e3

واصل المنتخب الوطني تدريباته، باستاد القاهرة الدولي، بعد العودة من كينيا، فجر اليوم الجمعة، ضمن معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة جزر القمر، المقرر لها الاثنين المقبل، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد. وبلغ المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله، أمس الخميس.

تغييرات في التشكيل امام جزر القمر

وسيقوم حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري بتغييرات على تشكيل الفراعنة أمام جزر القمر فى اللقاء الذي سيقام يوم الاثنين المقبل فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس فى لقاء تحصيل حاصل بعد صعود المنتخبين إلي كأس الأمم الإفريقية. تعرف على سبب الدفع بمحمد النني في مباراة مصر امام جزر القمر قائمة منتخب مصر كلا من: محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر محمد هاني -عمر جابر- ايمن أشرف - عبدالله جمعة -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام جزر القمر

حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هانى، محمود حمدي الونش، علي جبر، عبدالله جمعة خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية خط الوسط المهاجم: محمد شريف، محمد مجدي أفشة، محمد صلاح خط الهجوم: مصطفى محمد

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهات الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية

مصر 9 نقاط جزر القمر 9 نقاط كينيا 4 نقاط توجو نقتطين

موعد مباراة مصر وجزر القمر

ومن المقرر ان تقام الجولة الختامية بين مصر وجزر القمر في تمام الساعة 6:00 مساء  يوم الإثنين القادم الموافق 29 مارس 2021، على استاد القاهرة الدولي. والجدير بالذكر ان اداء المنتخب بقيادة حسام البدري لم يكن مرضيا بالنسبة لنجوم التحليل الرياضي وجماهير الكرة المصرية، رغم الصعود ورغم عدم تلقي المنتخب المصري اي هزيمة حتى الآن. القنوات الناقلة لمباراة مصر ومنتخب جزر القمر تملك مجموعة قنوات bein sports المشفرة حقوق نقل جميع البطولات الأفريقية، ومن المقرر ان يتم نقل المباراة على قناة bein sport 4 كما انه من المتوقع ان تنقل قناة on time sport الأرضية المباراة، كما هو الحال في جميع المبارايات الدولية التي تقام داخل الأراضي المصرية، ويمكنكم ضبطها من خلال الخطوات الآتية:

خطوات استقبال القنوات الأرضية في حال إذا كانت الشاشة تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي:

– قم بتركيب الهوائي الأرضي. – وجه الهوائي في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بالمحافظة. – وصل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بالشاشة. – ادخل على قوائم البحث والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي. – احفظ القنوات التي استقبلتها على الشاشة.

أما في حال إذا كانت الشاشة لا تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي فستتبع الخطوات الاتية :

اولا يتوجب عليك شراء الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي الرقمي، والذي يحمل يعرف ب dvbt أو dvbt2 – قم بتركيب الهوائي الأرضي. – وجه الهوائي الأرضي في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك. – وصل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال. – وصل جهاز الاستقبال، بالشاشة أو التليفزيون العادي بالكابل الثلاثي صوت وصورة. -ادخل على قوائم البحث والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي. – احفظ القنوات التي استقبلتها على الجهاز موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة