الكورة أجوان

الزمالك يرفض الاستسلام.. هل يستفيد الأهلي من التعاقد مع نجم سيراميكا؟.. لاعب محلي بقدرات أوروبية

عرض أحد وكلاء اللاعبين، شادي حسين نجم فريق سيراميكا كليوباترا، على لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي المارد الأحمر لتدعيم كافة خطوطه.
وظهر نادي الزمالك في خط المفاوضات مع شادي حسين، للتعاقد معه خلال الميركاتو المقبل، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني بشكل كبير من تراجع مستواه على الصعيد المحلي والقاري.

تطورات إصابة حمدي فتحي مع المنتخب الوطني

وفي السطور التالية نستعرض قدرات وإمكانية شادي حسين، وكيف يمكن أيفيد النادي الأهلي حال التعاقد معه؟

بطاقة تعريفية

شادى حسين، هو لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا الحالى، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وقضى 7 سنوات مع سيراميكا ما بين القسم الثالث والتانى إلا أنه فى النهايه أصبح الهداف التاريخى للفريق فى الدورى الممتاز ب.

القوة البدنية

شادى لاعب قوى جدًا يشبه اللاعب الافريقى القوى السريع المهارى فنياً، وهو من أفضل اللاعبين المحليين وعلى الرغم من تذبذب مستواه فى بعض الفترات، إلا أنه يملك المقومات التي تجعله ناجح مع الفرق الكبيره.
ووصف الخبراء شادي حسين، بأنه لاعب محلى بجودة لاعب أوروبى، حيث يمكنه أن يكون جوكر فى الخط الهجومى، وهو لاعب بشخصيه وتاثير وحضور فنى وبدنى كبير، وذكى جدًا فى قرارته ويقدر على سرقة المدافع فى لحظة.

المرونة

يملك شادي حسين، مرونه كبيره فى التنقل بين الاطراف وعمق الملعب وطلب الكوره بين الخطوط، ويمكن الاعتماد عليه كبروفايل مهاجم صريح للفريق يقدر يلعب وضهره لمرمى المنافس، ويلعب تحت المهاجم، ويقدم الاضافه الهجومية.

الضغط والاحتفاظ بالكرة

يعتبر شادي حسين مميز جدا تحت الضغط فى الاحتفاظ بالكوره وتدوير حلوله كتيره ما بين انه يراوغ اى مدافع، او يسدد من بره البوكس، ويقدر يكون متنفس لاى فريق بيلعب امام التكتلات الدفاعيه لانه مميز جدا فى اللعب الجماعى والحركه من غير كورة، ولعبه ادوار المهاجم واستقبال العرضيات وخطف هدف.

الضربات الرأسية

شادي حسين قوى جدًا وشرس في لعبه على المرمى براسه أو قدميه، والفينيش بتاعه جيد جدا خطير جدا لما بيلعب فى المساحات ويروح بوشه للجون تقدر تستخدمه فى افريقيا بما تكون بتلعب بره أرضك.

كارتيرون يذاكر طريق لعب مولوديه الجزائر قبل موقعة 3 أبريل

 

زر الذهاب إلى الأعلى