الكورة أجوان

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي و موسيمانى يطلب التعاقد مع مهاجم أجنبي

حسم بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مصير محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق خلال الفترة المقبلة بعد ما تردد حول رغبة المارد الأحمر فى رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد الأزمات الأخيرة التى تسبب بها مع اللاعب.

وقام بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي موقف لاعب هجوم الفريق محمود عبد المنعم كهربا والذي تم إيقافه خلال الفترة الماضية لمدة شهر مع غرامة 200 ألف جنيه عن ما بدر منه عقب مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز واعتراضه على اللعب لدقائق قليلة فى الشوط الثاني.

ودية الأهلي: موسيماني يجتمع مع “بروكيتش”.. وخالد بيبو يظهر في التتش

ويعود محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديدًا يوم 4 إبريل بعد انتهاء فترة إيقاف اللاعب من قبل إدارة الفريق.

التعاقد مع مهاجم أجنبي

ووجه موسيمانى رسالة إلي إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التوقف الدولي خارج الأرض بعدما حقق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات واقترب من الصعود لدور ال 8 من البطولة الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات غدًا ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح بعد غد، ضمن التحضيرات لمواجهة المريخ المقرر إقامتها في السودان يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض الفريق الأول تجربة ودية أمام فريق الشباب أمس؛ لتجهيز جميع اللاعبين.

وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.‏

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ.‏

تطورات إصابة حمدي فتحي مع المنتخب الوطني

زر الذهاب إلى الأعلى