الكورة أجوانالآن

مصدر بالجبلاية يكشف حقيقة مشاجرة السولية وطارق حامد في معسكر المنتخب

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية، أن ان مسؤول باتحاد الكرة رد على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن وقوع مشادة قوية بين ثنائي المنتخب الوطني الأول طارق حامد وعمرو السولية، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليا في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه : لا توجد أي مشاكل بين اللاعبين ولم تحدث مشادة بين طارق حامد والسولية من الأساس، ولا نعرف سر ظهور مثل هذه الشائعات، رغم أن المنتخب حقق أهدافه الرئيسية بالتأهل لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ومن المعروف أن نجم النادي ولاعب وسط المنتخب عمرو السولية لعب بدلا من طارق حامد في لقاء كينيا الأخير، فيما لعب عمر جابر بديلا لحمدي فتحي بعد إصابته.

وحصل منتخبنا الوطني على بطاقة التأهل بعد التعادل الإيجابي مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ومن المفترض أن منتخبنا الوطني يستعد لإعادة مستواه الفني كي يرضى الجماهير لمواجهة جزر القمر مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

ترتيب مصر

وبالنظر إلى ترتيب مجموعة مصر داخل التصفيات الأفريقية أمم أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة كالتالي:

1- منتخب مصر 9 نقاط

– منتخب جزر القمر 9 نقاط

3- منتخب كينيا 4 نقاط

4- منتخب توجو نقطتين

مصدر بالجبلاية يكشف حقيقة مشاجرة السولية وطارق حامد
مصدر بالجبلاية يكشف حقيقة مشاجرة السولية وطارق حامد

وفي سياق آخر كان المسؤولين في الجبلاية قد أعلنوا أن اتحاد الكرة قد تبرع لضحايا حادث قطاري سوهاج بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه، عبارة عن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه، بناء على رغبتهم، بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

أول تعليق من حسام البدرى بعد تأهل المنتخب لأمم إفريقيا

وجاء ذلك التبرع من أجل الحرص على لحمة الشعب المصري بجانب الالتزام بالدور المجتمعي للجبلاية، ليكون متواجد بشكل دائم لآدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء.

وعاش الشعب المصري ظهر أمس يوم الجمعة، ساعات من الحزن عقب وقوع حادثة إثر تصادم قطاري في سوهاج مما أدى إلى وفاة 32 شخصًا وإصابة 114آخرين.

شاهد.. وزير الرياضة فى مران المنتخب ورسالته البدرى ولاعبيه

زر الذهاب إلى الأعلى