اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

باستثمارات 3 مليار جنيه.. «جو خزام» تطلق «creek town New cairo» بمعرض «ريل جيت»

نادر خزام رئيس مجلس
نادر خزام رئيس مجلس الإدارة

اطلقت شركه خزام للتطوير العقاري أولى مراحل مشروعها creek town New Cairo بالتجمع الأول بتكلفة استثماري تقدر بـ3 مليارات جنيه.

اوضح نادر خزام رئيس مجلس الإدارة ان مشروع كريك تاون يقع على طريق السويس مباشره عند مدخل مدينه الرحاب منفذ على مساحه 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل تم إطلاق أولى مراحله اليوم بمعرض ريل جيت وتقدم الشركة خلال مشاركتها بالمعرض خصومات وعروض حصريه للمتعاقدين خلال أيام المعرض الثلاثة.

أضاف نادر ان المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل 70% من مساحه المشروع و1000 وحده سكنيه ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل30% من المساحة كما يشتمل المشروع على منطقه ملاعب كامله ونادى على مساحه 12 فدان و club house  للفيلات واخر للشقق ويتمتع المشروع بإطلالة كافه الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعيه ومسطحات مائية.

وأشار خزام إلى أنه من المقرر بدء التنفيذ في المشروع ابريل المقبل على ان يتم الانتهاء وتسليمه في غضون ثلاث سنوات.

مضيفا أنه تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية والاستشارية من قبل المهندس هاني سعد اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية بمصر وانه روعي في التصميم توفير مساحات سواء في الفيلات والشقق تلبى الطلب الحالي وتعمل على سرعه التسكين وحسن استغلال المساحات والتي تتراوح في الفيلات ما بين الـ350 الى 400 متر وفى الشقق بين ال120 الى 175 متر.

وكشف خزام عن أن الشركة تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التي وفرتها الدولة و من المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا

يذكر ان كريك تاون ثاني مشروعات شركه خزام للتطوير العقاري بعد مشروعها “Go Heliopolis”  اول كمبوند في مصر الجديدة والذي  يشتمل على 1000 وحده سكنية  بالإضافة إلي وحدات إدارية وتجارية وعيادات  ومن المزمع بدء التسليم في 2022.

باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.. كابيتال لينك تطلق (SolANo) ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية